الرئيسية / مشاهير وفنانين / تحذير الفنانة يسرا اللوزي عن صفحة فيس بوك مزيفة
تحذير الفنانة يسرا اللوزي عن صفحة فيس بوك مزيفة

تحذير الفنانة يسرا اللوزي عن صفحة فيس بوك مزيفة

يسرا اللوزي من أجمل الفنانات الشباب وفي الوقت الحالي تعيش الفنانة حالة من الحزن الشديد بسبب وفاة والداها محمود اللوزي المخرج المسرحي وهو أستاذ الإخراج بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وقد رحل يوم 15 من شهر نوفمبر الماضي.

تحذير الفنانة يسرا اللوزي عن صفحة فيس بوك مزيفة

حذرت النجمة يسرا اللوزى، من صفحة مجهولة تنتحل اسمها وشخصيتها، لجمع الأموال والتبرعات من الجمهور، مؤكدة أنها ليست لها صفحات على “فيس بوك” سوى صفحتها الموثقة، وأنها لم تطالب أحدًا بالتبرع، مشيرة إلى أنها ليست مسئولة عن أى تصرفات غير قانونية تصدر عن صفحات تنتحل شخصيتها.

ونشرت يسرا، عبر صفحتها الرسمية الموثقة على فيس بوك، صورة من الصفحة المجهولة، صحبتها بتعليق: “برجاء الإبلاغ عن هذه الصفحة وعدم التبرع عشان ده نصب واحتيال.. ليس لدى أى صفحات أخرى على فيس بوك ولم أطالب بأى تبرعات ولست مسئولة عن أى تصرفات غير قانونية قد تصدر عن صفحات تنتحل شخصيتى، شكراً للجميع”.

وفاة والد الفنانة يسرا اللوزي

وشيعت جنازة الفنان والمخرج وأستاذ الجامعة محمود اللوزي والد الفنانة يسرا اللوزى من أحد المساجد بمنطقة الزمالك، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمنطقة 6 أكتوبر، بعد وفاته المفاجئة صباح اليوم الإثنين، وحضرت يسرا مراسم تشييع الجثمان وهي ترتدى اللون الأبيض، ولم تتمالك دموعها وقام عدد من طلاب الفقيد في الجامعة الأمريكية بالقاهرة بمواساتها.

وقفت النجمة يسرا اللوزي وحيدة أمام نعش والدها الدكتور محمود اللوزي، بعد غياب كل نجوم الفن عن مراسم الصلاة على جثمان الفقيد وتشييع جثمانه، وحضور طلاب الراحل فقط، ورفضت يسرا ارتداء ملابس الحداد السوداء، وارتدت ملابس بيضاء، كما أعلنت اسرة اللوزي عن اقتصار تقديم واجب العزاء على الأقارب والأهل فقط.

يذكر أن محمود اللوزي عمل مخرجا مسرحيا وأستاذا لمادة إخراج مسرحي في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ولد في 9 سبتمبر عام 1958، وعمل في مجال التمثيل فترة ثم سافر إلى أمريكا وحصل على الدكتوراه في الفنون المسرحية من جامعة كاليفورنيا “بسانتا باربارا”، وله كتابات عن المسرح المصري المعاصر والكتاب المسرحيين مع التركيز بشكل خاص على مسألة الرقابة.

عاد إلى القاهرة، وشارك في عدة أعمال فنية بعضها برفقة ابنته يسرا ومن أشهر أعماله فيلم ميكروفون”2011″ فيلم الكنز: الحقيقة والخيال”2017″ مسلسل الخروج”2016″ فيلم إذاعة حب”2011″ 2011″ مسلسل خاص جدا”2009” وفيلم “بالألوان الطبيعية”.

عن مدونة بازار السعودية 5

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفنانة منة عرفة تعود لزوجها بعد إنفصالهم بمرور 48 ساعة فقط

أعلنت الفنانة المصرية منة عرفة عودتها لزوجها المنتج الشاب محمود المهدي بالفعل، ...