الرئيسية / مشاهير وفنانين / ظافر العابدين يصرح فيلم غدوة لا يحتوي على أي رسالة سياسية
ظافر العابدين يصرح فيلم غدوة لا يحتوي على أي رسالة سياسية

ظافر العابدين يصرح فيلم غدوة لا يحتوي على أي رسالة سياسية

يشترك الفنان ظافر عابدين بفيلم غدوة وقد تم استبعاد الفيلم من مهرجان قرطاج السينمائي، والفيلم تدور أحداثه حول الحالة الصحية للبطل حبيب المحامي وتلك الحالة تعيد الصلة بينه وبين أحمد أبنه من زواجه السابق البالغ من العمر 15 عام.

فيلم غدوة لا يحتوي على أي رسالة سياسية

قال المُمثل التونسي ظافر العابدين، إنّ فيلمه “غدوة”، الذي يعرض للمرة الأولى عالمياً بالدورة الحالية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لا يحمل رسائل سياسية، إذ تدور أحداثه في إطار إنساني اجتماعي يرصد مشاكل المجتمع الذي يعيش فيه، و”ليس سياسياً كما يزعم البعض”.

وأكد ظافر العابدين موقفه من السياسة قائلاً: “لا أحكي بالسياسة، وليس لدي موقف مع أي جهة”.

وتدور أحداث الفيلم الذي استبعد من مهرجان قرطاج السينمائي، عن الحالة الصحية لبطل الفيلم المحامي حبيب، والتي تعيد الصلة بينه وبين ابنه من زواجه السابق أحمد، الذي يبلغ من العمر 15 عاماً، لكن الماضي السياسي لحبيب خلال السنوات التي سبقت أحداث عام 2011، يؤثر على حاضره، فيجبر الابن على العناية بأبيه.

وفيلم “غدوة”، من إخراج وتأليف ظافر العابدين الذي يشارك في الفيلم كممثل أيضاً إلى جانب نجلاء بن عبد الله، وغانم الزرلي، ورباب السرايري، وبحري الرحالي والطفل أحمد بن رحومة، وسيناريو وحوار السيناريست والمخرج المصري أحمد عامر.

ويُشارك “غدوة”، في مسابقة الأفلام الدولية، بالدورة الـ43، من مهرجان القاهرة السينمائي، إذ ينافس ضمن 13 فيلماً بالمسابقة على جائزة “الهرم الذهبي” لأفضل فيلم.

ظافر عابدين العنكبوت تحد كبير

يعيش الفنان التونسي ظافر العابدين حالة من النشاط الفني ما بين السينما والدراما التليفزيونية، حيث يشارك في بطولة فيلم “العنكبوت”، بالإضافة إلى العمل الدرامي “عروس بيروت 3”.

وكشف العابدين عن ملامح دوره في فيلم العنكبوت، قائلا: “دوري في العنكبوت، يمثل تحديا كبيرا بالنسبة لي، ودورا مختلفا وجديدا عما قدمته من قبل، بالإضافة إلى أن العمل يندرج تحت فئة أفلام الحركة”.

وأضاف في حواره مع موقع “سكاي نيوز عربية”: “أجسد خلال العمل، شخصية فيها لمحة شر، مع مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان أحمد السقا ومني زكي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة”.

وعن سبب قلة ظهوره في الأعمال السينمائية، قال الفنان التونسي، إنه يحب الظهور في السينما بعمل مختلف ولا يقدم شيئا من أجل التواجد فقط، فالمهم بالنسبة له هي قصة العمل والنجوم المشاركة معه، وأن يكون دوره مؤثرا ومختلفاً

وتطرق الى نشاطه الدرامي، موضحا أنه يواصل تصوير مسلسل “عروس بيروت 3″، الذي حقق نجاحا كبيرا بجزأيه الأول والثاني، وشاركه في البطولة كل من تقلا شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، مضيفا أنه لم يتعاقد على أي عمل فني لرمضان المقبل 2022، لأنه منشغل بالانتهاء من هذا المسلسل.

عن مدونة بازار السعودية 5

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفنانة منة عرفة تعود لزوجها بعد إنفصالهم بمرور 48 ساعة فقط

أعلنت الفنانة المصرية منة عرفة عودتها لزوجها المنتج الشاب محمود المهدي بالفعل، ...