الرئيسية / مشاهير وفنانين / الفنانة منة عرفة تعود لزوجها بعد إنفصالهم بمرور 48 ساعة فقط

الفنانة منة عرفة تعود لزوجها بعد إنفصالهم بمرور 48 ساعة فقط

أعلنت الفنانة المصرية منة عرفة عودتها لزوجها المنتج الشاب محمود المهدي بالفعل، بعد أن استمر الطلاق لمدة 48 ساعة فقط، ووجهت بعض الرسائل عبر حسابها الشخصي للصحافة والجمهور

الفنانة منة عرفة تعود لزوجها

وقالت عرفة عبر خاصية الاستوري على إنستغرام: “من أصعب اللحظات الي ممكن تعدي على اي ست لحظة الانفصال وخراب البيت، الطلاق بيتهز له عرش الرحمن، لكن انتوا يمكن عشان بتسمعوا عن بيوت بتتخرب كل دقيقة فا بقى ابغض الحلال عن الله بنسبالكو نكتة او حاجة تتمسخروا عليها، رهان بتعملوه مع بعض على اننا مش هنكمل، أو مادة خام للشماتة فينا”.

وأضافت: “خراب البيت عمره ما كان حاجة سهلة على الست او على الرجل او على اهالينا، في عز ضعفي وحزني وكسرتي اللي ربنا ما يكتبها على اي ست مرحمتونيش ولا قدرتوا اني في موقف لا احسد عليه وشمتانين فينا”.

وتابعت: “قد ايه انتوا ناس متعرفش ربنا ولا في في قلوبكم رحمه، اتمنوا الخير لبعض يا جماعة بلاش نشمت في بعض، لكن دي غلطتي اني شاركتكوا حياتي الشخصية”.

وتابعت: “الانسان بيغلط عشان يتعلم وانا اتعلمت، ربنا يعينكوا على نفسيتكوا الجحيم دي، وعسى ان تكرهوا شيئ وهو خيرًا لكم، يمكن الخلاف اللي حصل كشفلنا ناس كتير حوالينا كانوا بيمثلوا انهم فرحانين لينا بس الحقيقي انهم كانوا مستنيين أول مشكلة عشان يشمتوا في كسرتي وخراب بيتي”.

منة عرفة تحتفل بعيد ميلاد زوجها

شاركت الفنانة منة عرفة، متابعيها وجمهورها، احتفالها بعيد ميلاد زوجها محمود المهدي.

ونشرت منة، صور وفيديو من الاحتفالية، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “عيد ميلاد سعيد يا راجلي.. حبي ومصدر سعادتي”.

واحتفلت منة عرفة بعقد قرانها على محمود المهدي، في 30 يونيو 2021.

وانفصلت منة عرفة، عن محمود المهدي، في مطلع نوفمبر الماضي 2021، قبل أن يعلنا عودتهما بعد أيام قليلة من إعلان الانفصال.

يذكر أن آخر أعمال منة عرفة، حكاية “حلم حياتي” من مسلسل “إلا أنا” بطولة: مايان السيد، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبدالناصر، سماح السعيد، هنا داود، إيفا، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

عن مدونة بازار السعودية 5

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خضوع الفنانة مي عز الدين للعزل المنزلي لذلك السبب

خضوع الفنانة مي عز الدين للعزل المنزلي لذلك السبب

صرحت الفنانة مي عز الدين على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ...