الرئيسية / مشاهير وفنانين / وفاة الفنانة سهير البابلي بعد صراع مع المرض

وفاة الفنانة سهير البابلي بعد صراع مع المرض

الفنانة سهير البابلي من مواليد دمياط وولدت في عام 1937 وكانت بارعة في أداء جميع أدوارها سواء بالتليفزيون أو المسرح أو السينما، وتمكنت من عمل رصيد كبير من الأعمال الفنية، وفي سنة 1997 أعتزلت الفنانة الفن.

وفاة الفنانة سهير البابلي بعد صراع مع المرض

توفيت، قبل قليل، الفنانة الكبيرة سهير البابلي. سهير البابلي ممثلة مصرية تميزت في إتقان اللون الكوميدي وكذلك الدرامي في الأعمال الفنية السينمائية والمسرحية. ولدت سهير حلمي إبراهيم البابلي في 14 فبراير 1937، في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، ولكنها نشأت في مدينة المنصورة، المدينة الأصلية للعائلة، بمحافظة الدقهلية، كان والدها مُعلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل، أفادت وسائل إعلام محلية مصرية، الأحد، بوفاة الفنانة سهير البابلي.

وكان الدكتور رضا طعيمة صهر الفنانة الراحلة قد كشف عن آخر تطورات الحالة الصحية خصوصاً بعد دخولها العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وقال طعيمة إن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة ساءت أكثر خلال الساعات القليلة الماضية.

جاء ذلك بعدما تعرّضت البابلي لغيبوبة سكر أدت إلى عدد من المضاعفات.

وصية الفنانة الراحلة سهير البابلي

قال «طعيمة» في تصريحات صحافية لوسائل إعلام مصرية: «وصية الحاجة سهير البابلي لم تكن عن تقسيم مال أو ميراث، لكن كان لها العديد من الأعمال الخيرية بينها وبين الله عز وجل وطلبت مني شخصيا بعض الطلبات أولًا عدم التوقف عن مساعدة الأشخاص الذين كانت تهتم بهم».

وأضاف: «طلبت الاستمرار في الأعمال الخيرية التي تقوم بها بعد وفاتها، وكان لها عدد من طلاب الطب وطلبت استمرار بالاهتمام بهم وعدم وقف الزكاة لهم».

وكشف الدكتور رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة المصرية سهير البابلى، عن مفاجأة حدثت للفنانة الراحلة قبل وفاتها بساعات. وقال الدكتور رضا طعيمة، إن سهير البابلى أفاقت قبل رحيلها وظلت تردد: “لا إله إلا الله محمد رسول الله”، ثم انتقلت إلى جوار ربها.

عن مدونة بازار السعودية 5

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خضوع الفنانة مي عز الدين للعزل المنزلي لذلك السبب

خضوع الفنانة مي عز الدين للعزل المنزلي لذلك السبب

صرحت الفنانة مي عز الدين على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ...