الرئيسية / الأزياء والموضة / أفكار لارتداء فستان ميدي في الشتاء

أفكار لارتداء فستان ميدي في الشتاء

ارتداء الفساتين صعب أحيانا في فصل الشتاء  لكن ممكن تنسيقها وفقا للموضة الفستان الذي لا يظهر الساقين كثيرا  ولكنه ينحف الشكل ويجعلك ترتدي ملابس خارجية بسهولة

 

وهكذا تعود الأنوثة لتسيطر على خزانات الملابس لدينا بفضل الفستان الميدي موسط الطول يمكن أن يكون دافئاً أو محبوك بتفاصيل غير متوقعة أو يمكن ارتداؤه فوق البنطلون، هناك العديد من الاختلافات التي تفسرها أزياء أسلوب الشارع وفقاً للاتجاهات الموسمية وهذه الإطلالات السبعة بأسلوب الشارع هي دليل على أنه يمكنك أن تكوني بمظهر رائع حتى بدون إظهار الكثير.

ارتديها مع حذاء طويل ومعطف وستوفر لكِ الدفء والأناقة، بدلاً من ذلك، ستجعل السترة الصوفية مريحة وسميكة، في الأيام البطيئة، لن تشعري بالراحة أكثر من ارتداء ميدي تحت سترة محبوكة، هناك مجموعات الملابس لا حصر لها حقاً وستشعرك بالرضا عن ارتداء ملابسك إلى أقصى حد.

ارتداء الفستان حتى في قطعك الأخف في الشتاء هو مجرد مسألة طبقات رفيعة الذوق وإذا كان بإمكانك استخدام جرعة من الإلهام مع الأطوال التي تصل لفوق الركبة، تتمتع فساتين الميدي بالإمكانات والحسية، إليكِ الإلهام إذا كنتِ تفكرين في ارتداء واحدة.

فستان بستايل بونتون

يذكرنا الفستان الطويل بتصميم معطف ترنش برقبة عالية، يتميز الثوب بتجعيدات وأحجام كبيرة ويتم دمجه مع إكسسوارات ذات ألوان متناسقة، مثل الزخرفة بأربطة، باستثناء الدوائر البيضاء الكبيرة.

فستان محبوك وأساسي

بسيطة ولكنها مريحة، فهي مثالية لإبراز صورة الجسم، التباين مع الإكسسوارات، بدرجات غروب الشمس المختلفة وإكسسوارات والباندانا بالنظارات الدائرية التي تعكس أسلوب السبعينات الجميل.

فستان صوف أبيض مع الأحذية الهاف بوت

فستان من التول الضخم وضيق عند الخصر، الفستان، تكمن خصوصية هذا المظهر في اختيار الملحقات، مثل أحذية هاف بوت ولكنها مرصعة بأحجار الراين وحقيبة القش، مما يجعل الزي أقل حكاية.

فستان سترة كبيرة الحجم

فستان مغلف هو الفستان المثالي للشتاء مع مظهر عصري بفضل الألوان الجريئة للنسيج، اختاري التطبيق العملي وحقيبة كبيرة للغاية.

فستان فوق البنطلون

فستان ضيق للغاية من جلد الغزال، الفستان الذي ترتديه أوليفيا باليرمو والمزود بنظارات شمسية، اللافتة للنظر في هذا المظهر هو البنطلونات والسترات المسطحة، مما يجعل الفستان معطفاً عصرياً للغاية.

فستان مزين بالريش

كوني عملية ولكن مع لمسة غريبة مع ريش وردي جميل يمكن رؤيته تحت ظلال مختلفة من البيج وإكسسوارات سوداء كاملة جميلة، كما لو كنتِ تقولين إنكِ سيدة ولكنك لسيت مبتذلة.

التقليل من شأن تفاصيل السائق

فستان مطوي باللون الأزرق قد تم صنعه بالفعل مع المظهر المصنوع من خلال سترة جلدية لراكبي الدراجات النارية، جنباً إلى جنب مع أحذية عالية وناعمة، مع طرف حاد للغاية.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...