الرئيسية / الأزياء والموضة / إطلالة كاملة بشكل أنيق باللون الأبيض

إطلالة كاملة بشكل أنيق باللون الأبيض

اللون الابيض هو لون الصفاء والنقاء هو لون الحياة ولاكن يجب ان تعرفي ان تنسقس اللون الابيض لتظهري باناقة ورقي في الملابس واليكي بعض النصائح

الزي الأبيض الكلي: الاتجاه أحادي اللون في الربيع يشير عام 2022 إلى العودة إلى الحياة الطبيعية (شبه)، بعد سيناريو جائحة من الإغلاق ورقمنة الحياة اليومية.

هذه المرة نريد أن نتحدث عن ترند الملابس الأبيضاء على أبيض بالكامل، نحن على وشك رؤية إطلالات مذهلة بأسلوب ستريت ستايل لنساء يظهرن في الشوارع مرتديات ملابس بيضاء بالكامل، نعتقد أن هذا المظهر هو الأكثر تنوعاً وأناقة، يمكن ارتداء هذا السرد اللوني على مدار السنة، صدقنينا، هذا اللون يمكن أن يجعلكِ تبدين بمظهر مصقولاً ونظيفاً.

إذا كنتِ ترغبين في رؤية أفضل حيل التصميم أو كنتِ تبحثين فقط عن مصدر إلهام لكيفية ارتداء الأبيض في حياتك اليومية، فنحن هنا لنشاركك الأفكار والصور المفضلة في أسلوب الشارع وعروض الأزياء لتستلهمي منها، تابعي القراءة لمعرفة المزيد.

الزي الأبيض الكلي حسب أسلوب الشارع ستريت ساتيل

المناسبات التي أعادت إحياء الاهتمام بأسلوب الشارع وأخيراً أوجدت مجموعة من الإطلالات من خلال أزياء الشخصيات المؤثرة.

  • بين شوارع ميلانو وباريس، نلاحظ الوجود الثابت في الملابس البيضاء الكاملة، التي تم فرضها في مختلف الملابس والجمال، من الأناقة الكلاسيكية إلى الملابس الرياضية غير الرسمية، متحداً بالعنصر المشترك أحادي اللون في اللون الأبيض.
  • في العاصمة الفرنسية، تبرز أزياء كيارا فيراجني في Schiaparelli و Beatrice Borromeo في Dior و Margot Robbie في Chanel، مرتدين على التوالي معطفاً طويلاً باللون الأبيض البصري وبذلة قصيرة باللون الكريمي وسترة من التويد كبيرة الحجم بألوان الجليد.

اللون الأبيض في عروض الأزياء

  • التكريس النهائي؟ يأتي حتماً من منصات عرض الأزياء، حيث يتم عرض الملابس البيضاء بالكامل، من بين مجموعات أخرى، في مجموعات ربيع وصيف 2022 من قبل Alaïa و Alberta Ferretti و Alexander McQueen و Cecilie Bahnsen و Chloé و Giambattista Valli.

طرق ارتداء الملابس البيضاء

  • يمكنك إقران مظهرك الأبيض بالأبيض مع الإكسسوارات التكميلية، حتى تتمكني من تنسيق ملابس متناغمة وتحقيق التوازن بينها.
  •  إذا كنتِ تريدين أن تتناسب الأحذية والحقائب والمجوهرات مع ملابسك البيضاء، نحن نوصي بالذهاب إلى ظلال أفتح من الألوان الكلاسيكية، على سبيل المثال، يمكنك تجربة اللون الرمادي والبيج والفضي والذهبي.
  • نحب أن نرى سيدات يرتدين ملابس منفصلة بيضاء مكتملة بأحذية فضية لامعة وحقائب يد معدنية.
  •  هناك طريقة أخرى رائعة لجعل هذا الاتجاه يبدو رائعاً عليكِ وهو التباين بين الأقمشة المختلفة من الأبيض، بحيث يمكنك إضافة بعض الأبعاد لمظهرك.
  • فقط تخيلين نفسك ترتدين بلوزة دانتيل بيضاء مطوية في مطابقة للتنورة الجلدية من نفس اللون والنتيجة تبدو مبدعة ومبتكرة.
  • يمكنك أيضاً إنشاء بعض التباين من خلال ارتداء فستان أبيض بالكامل مع سترة بيضاء أو بومبر.
  • هناك طريقة أخرى لتحديث مظهرك وهي اللعب على التصاميم، على سبيل المثال، يمكنك إقران التنورة الضخمة بجزء علوي مناسب أو تجربة القطع العلوية المنظمة وتزيينها بجزء علوي مترهل.
  •  نحن شخصياً نحب أن نرى فتيات يظهرن في الشوارع مرتديات فساتين بيضاء جذابة وقمصان مكشوفة الأكتاف مع بنطلون واسع أو بلوزات برقبة على شكل V مطوية في تنانير غير متناظرة.
  • كوني مستعدة أيضاً لأسلوي موسيقى الروك في اتجاه الأبيض على الأبيض، لهذا السبب من الأفضل أن تبدئي في شراء حقائب ظهر بيضاء كريمية وصنادل بيضاء ونظارات شمسية بيضاء وما إلى ذلك.
  • جربي بلوزات مكشوفة الأكتاف مع بنطلون واسع أو بلوزات بياقة على شكل V مطوية في تنانير غير متناظرة.

بعد الإلهام من أسلوب الشارع والتركيبات التي لا تشوبها شائبة التي يرتديها المشاهير وفتيات It Girls وعروض الأزياء، إليكِ مجموعة من الأفكار والإطلالات من الملابس البيضاء لتستوحي من إطلالتك الربيعية من خلال معرض الصور أعلاه.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...