الرئيسية / الأزياء والموضة / تعلمي ارتداء السراويل الطويلة بمظهر جذاب

تعلمي ارتداء السراويل الطويلة بمظهر جذاب

البناطيل هي من الملابس العملية التي تمنحنا حرية الحركة وهو عملي لبنات الجامعه والشغل ولاكن نحاول ان نختار البناطيل المناسبة التي تعطيني مظهر جذاب

في هذه المرحلة، نحن مقتنعون بأنكِ سمعت، في العديد من المناسبات، عن البناطيل واسعة الساق، بالنسبة لأولئك الذين لم تتح لهم الفرصة بعد للانغماس في التاريخ الذي يحيط بهم، فهذه الأنماط لديها جماليات بدأ استخدامها في عالم الموضة في الثلاثينات، لأنه في ذلك الوقت، كانت النساء يرتدينها في المنزل أو للذهاب إلى الشاطئ وتحديداً في المواقف التي تتطلب راحة مطلقة، على مر السنين، عادت إلى الظهور مرة أخرى في السبعينات، بعد الثورة التي أحدثتها حركة الهيبيز وعودة الاتجاه القديم المستوحى من هوليوود الذهبية في الثلاثينات والأربعينات من القرن الماضي.

وبالمثل، عندما بدأت حقبة الوباء في اقتحام حياتنا، تغلغلت السراويل واسعة الساق مرة أخرى في المشهد الأسلوبي وفعلت ذلك بقوة أكبر من أي وقت مضى، حالياً، تٌعرف أيضاً باسم البناطيل الطويلة يشيرون إلى النماذج التي ترتكز على تصميمها الفضفاضة على خطوط مستقيمة وعريضة تتساقط، بسبب وزنها، من الوركين إلى القدمين أو حتى ما وراءهما.

بعد ذلك وبعد تحليل الجينز الفضفاض والموديلات التي ستكون رائجة في عام 2022، نعرض لكِ أنواع البناطيل الطويلة وطرق تنسيقها للأشهر التالية.

بنطلون طويل مفصل مع أسلوب البوهو

  • كانت دار أزياء ألبرتا فيريتي، كما تظهر لنا في مجموعتها لربيع 2022 واحدة من المصممين الذين استسلموا للفوائد الأسلوبية للبناطيل الطويلة.
  •  في حالتها، تمت دعوة الحاضرين في العرض إلى ارتداء تصميم بنطلون مصمم خصيصاً، مصنوع من قماش مرن، من الكتان، مع سترة مطابقة، نتيجة لذلك، لاحظنا إطلالة بأجواء البوهو التي اكتملت بتصميم تم فيه الدفاع عن الحرفية بالكامل.

بنطلون طويل بمظهر معدني

  • من مجموعة دار أزياء بلومارين ما قبل خريف 2022 نؤكد أنه، بشكل قاطع، لا يتوقف الاتجاه القائم على تأثيرات الجواهر والمعدن في عام 2022.
  • يقدم بنطلون طويل بخصر عالي يحتضن روحاً احتفالية تبين أنه ضروري للغاية لصناعة الأزياء.
  •  لم تفوت شركات أخرى مثل Dolce & Gabbana أو Tom Ford الفرصة لإطلاق القطع التي ستجعلنا نسافر عبر الزمن لتجربة السحر الذي ميز عشرينات القرن الماضي.

بنطلون طويل بخصر منخفض

  • سوف يتكرر دائماً موضة البنطلون بخصر منخفض باعتباره الاتجاه الرائد في خريف عام 2022.
  • بالنسبة للبعض، نحن نواجه قماش من المخمل، واحدة من أكثر عناصر خزانة الملابس الكلاسيكية متعة في خزانة الملابس النسائية والتي ستستمر في الاحتفاظ بمكانها في المظهر اليومي لأبرد أوقات العام.
  •  هذا البنطال الطويل الذي تظهره لنا مجموعة إيزابيل ماران (في معرض الصور أعلاه)، مستوحى من السبعينات، سيصبح ضرورياً في الأشهر المقبلة.
  • تدمج الشركة هذه النسخة مع سترة قصيرة من التويد مع وسادات كتف واضحة وهي قطعة لا يمكن أن تكون مفقودة من مجموعتنا الأساسية.

بنطلون بدلة طويل

  • من أكثر جوانب البنطلونات الطويلة شيوعاً، بلا شك، هي إلهام ملابس العمل، تطلق دار أزياء The Row مجموعة مصممة من ثلاث قطع مع لمسة ذكورية ستصبح أفضل حليف لنا عندما نشهد عودة الخريف في عان 2022
  • ومع ذلك، سيكون ربيع عام 2022 عندما نرى تصميم البدلة يسيطر بالكامل على عالم الجينز.
  • لن يتم استخدام البدلة البنطلون فقط في مفتاح رسمي للارتداء في المواقف الروتينية، حتى أنها تظهر في قائمة السراويل الرئيسية للنساء فوق سن 40.

بنطلون رياضي منسوج بطول كامل

  • تستمر النقطة في الإشارة إلى الراحة والأمان في أعقابها، هذا هو بالضبط سبب رغبة شركات مثل Officine Générale في ضمان أن يلعب هذا النسيج دوراً رائداً في المجموعات للمواسم القادمة.
  •  في هذه الحالة، نواجه بنطلونات كاملة الطول يتم تقديمها مع القطع الرياضية مثل سترة أو جاكيت أو حذاء رياضي.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...