الرئيسية / الأزياء والموضة / خافظي علي اناقتك في فصل الشتاء

خافظي علي اناقتك في فصل الشتاء

النساء الذين يهتمون باناقتهم وشكلهم لا يتغيرون في فصل الشتاء فتبحث الفتاة علي ما يظهر جمالهاوااناقتها وتعرف كيف تكون انيقه في فصل الشتاء ومع الملابس الثقيلة

دائماً ما تواجه أغلب الفتيات الكثير من الصعوبات عند اختيار وتنسيق الملابس الشتوية، أهمها برودة الطقس التي تجعلها تفقد أناقتها والمظهر الأنثوي وذلك بسبب ارتداء طبقات متعددة من الملابس. ولأننا نحرص دائماً في مساعدتك في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك يجب التركيز على اتباع بعض القواعد البسيط التي سوف تمنحك المظهر الأنثوي بشكل رائع.

1- التنورة الستان

الحصول على مظهر ناعم مفعم بالأنوثة مع الملابس الشتوية لا يمكن أن يكتمل بدون اختيار وتنسيق التنورة الستان البسيطة مع الملابس. فهي من أكثر القطع الرائعة التي يمكن أن تعكس مظهر أنيق ورائع لكِ بطريقة بسيطة للغاية، حيث يمكنك تنسيق التنورة الستان مع الكنزات الشتوية البسيطة أو البليزر الرسمي لكِ.

 

2- الفساتين الشتوية الضيقة

تعد الفساتين الشتوية الضيقة واحدة من أكثر القطع الساحرة التي يمكنك ارتداؤها في فصل الشتاء للحصول على مظهر رائع مفعم بالأنوثة. حيث يمكنك الاختيار بين اعتماد الفساتين الشتوية الضيقة القصيرة أو الميدي ولكن انتبهي جيداً بتنسيق الفستان الشتوي مع البوت الطويل أو المتوسط الطول وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع.

حيث كانت الفساتين الشتوية الضيقة واحدة من أهم الموديلات المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة، وإن كنتِ تشعرين بالتردد من اختيارها خوفاً من الشعور بالبرد يمكنك إضافة المعطف الكلاسيكي الطويل أو الميدي لضمان إطلالة رائعة.

3- إطلالة أحادية اللون

دائماً ما تضيف الملابس بلون موحد مظهر أنيق ورائع للمرأة خاصة مع الملابس الكلاسيكية. لذلك يجب التركيز على اختيار الكنزة المنسقة مع بنطلون أو تنورة ومعطف بنفس اللون. ولكن انتبهي جيداً باعتماد إطلالة أحادية اللون بدرجات محايدة مناسبة لذوقك بطريقة مميزة تعكس مظهر رائع لكِ وذلك بتجربة اللون العاجي أو الأبيض أو الجملي أو الأسود.

 

حيث يمكن أن تساعدك هذه الطريقة في الحصول على مظهر أنيق ورائع إلى جانب أنها يمكن أن تعكس مظهر أنحف لكِ بحيلة بسيطة. لذلك وإن كنتِ تشعرين بالملل من اعتماد الملابس متعددة الطبقات اختاري الملابس الأنيقة بلون موحد فهذه الطريقة هي الأنسب لكِ لضمان مظهر ساحر مناسب لكِ في مختلف الأوقات.

4- التنورة المطبوعة

يمكن أن تساعدك التنورة المطبوعة في الحصول على مظهر كلاسيكي أو عصري رائع مفعم بالأنوثة، لذلك يجب الحرص على اختيار التنورة المطبوعة بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك. فهذه القطعة بالتحديد يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ ولكن يجب التركيز على اختيار التنورة القصيرة أو الميدي بحيث تضمن لكِ لإطلالة موفقة بشكل بسيط ورائع.

يمكنك التركيز على تنسيق الكنزات الشتوية البسيطة أو التوب ذي الرقبة العالية مع التنورة المطبوعة وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة بشكل بسيط. فهذه الطريقة سوف تكون مناسبة لكِ خاصة عند اختيار البوت الطويل أو مرتفع الكاحل بالشكل الذي يتناسب معك.

5- لا تتخلى عن إضافة الإكسسوارات

تعد الإكسسوارات من أهم التفاصيل الصغيرة التي يمكن أن تحدث فارق في إطلالة المرأة طوال العام وتعكس مظهر مفعم بالأنوثة. لذلك يجب التركيز على اعتماد الإكسسوارات البسيطة التي تعكس مظهر جذاب لكِ بطريقة بسيطة. لهذا اهتمي بإضافة الأقراط الملونة أو ذات التصميم المميز الملفت للأنظار مع التركيز على تنسيقها مع القلادة أو السوار المميز.

انتبهي أيضاً باختيار القبعات التي يمكن أن تعكس مظهر شتوي أنيق لكِ بطريقة بسيطة مع الحفاظ على مظهر المفعم بالأنوثة والأنيق. لكن اهتمي باختيار تسريحة شعر مناسبة لكِ عند إضافة القبعة الشتوية التريكو أو البيريه وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بمختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...