الرئيسية / تقنية المعلومات / أصدرت مايكروسقت إصدارا جديدا من ويندوز

أصدرت مايكروسقت إصدارا جديدا من ويندوز

تعمل شركة مايكروسوفت الأمريكية المتخصصة في برمجيات الكمبيوتر على إصدار جديد من ويندوز وتستعد لإطلاقه هذا الشهر فما هي أهم مميزاته ما هي التغييرات الجديدة عليه

 

شركة مايكروسوفت تُطلق إصدار جديد من ويندوز

 

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أشارَ {ساتيا ناديلا} وهوَ الرئيس التنفيذي لهذه الشركة الأمريكية، أنَ الإصدار الجديد من نظام التشغيل ويندوز سيكون أهم إضافة إلى أنظمة تشغيل الحواسيب الشخصية هذا العقد.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذا الإصدار من أهم مميزاته أنهُ سيتضمّن تغييراتٍ كبيرة من حيث التصميم، كما أنهُ سيُتيح بناء تواصل أسهل بينَ المستخدمين، ومنَ المتوقع أن يتم حدوث عدّة تغييرات مهمة في واجهة المستخدم لهذا النظام تحتَ اسم {صن فالي} ومن أبرزها الزوايا المستديرة في القوائم مثل {البدء}.

علاوة على ذلك، أشارت بعض التسريبات من مختصين بأنَ شركة مايكروسوفت تسعى لإعادة ترتيب التطبيقات عبرَ الشاشات المتعددة، بالإضافة لميزة Xbox Auto HDR، وإجراء العديد منَ التحسينات على دعم الصوت عبرَ البلوتوث.

ونوّد الإشارة إلى أنَ هذه الشركة العالمية تعمل أيضاً على متجر تطبيقات جديد لنظام ويندوز، وأشارت بعض التقارير إلى أنَ عملاق البرمجيات يُريد فتح المتجر لجميع منصات الدفع المنافسة والتطبيقات.

ولا يُمكننا أن ننسى أهمية نظام تشغيل ويندوز لشركة مايكروسوفت، فهوَ يُمثّل حوالي 14 بالمئة من إجمالي عائدات هذه الشركة.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشغيل فيديو على يوتيوب عند غلق الشاشة

يُعد YouTube أحد أشهر منصات المحتوى وأكثرها تنوعا في العالم بدون شك ...