الرئيسية / أخبار السعودية / سعود بن نايف يدشن “ليالي ترميم” ويشهد توقيع 10 اتفاقيات وتكريم

سعود بن نايف يدشن “ليالي ترميم” ويشهد توقيع 10 اتفاقيات وتكريم

عقد أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز، الرئيس الفخري لجمعية ترميم، امس، فعالية “ليالي ترميم” التي تنظمها جمعية ترميم بالمنطقة الشرقية؛ وتم ذلك العقد داخل ديوان الإمارة.

وأشاد الأمير بما تقدمه جمعية ترميم من مشاريع لإعادة تأهيل وترميم منازل الأسر الأشد حاجة بالتكامل مع الجهات ذات العلاقة والشركات المتخصصة والمنفذة لمشاريع الترميم لتوفير بيئة سكنية آمنة للأسر المستفيدة.

وبارك توقيع عشر اتفاقيات بين الجمعية وعدد من الشركات، كما تم تكريم الداعمين لمشاريع الجمعية وبرامجها ورعاة فعالية ليالي ترميم.

يذكر أن فعالية “ليالي ترميم” تتكون من أربع مناطق رئيسية ، المنطقة الأولى هي ديوانية ترميم وأركان رعاة الفعالية وداعميها، والمنطقة الثانية هي معرض ترميم الداخلي الذي يوضح أثر مشاريع ترميم وقصصًا ملهمة لأسر تغيرت حياتها بعد ترميم منازلها.

والمنطقة الثالثة هي مركز سمايا للتطوع الإسكاني، وفيه عرض لأبرز مبادرات المتطوعين المتميزة وعرض لمنجزات التطوع في الأعوام السابقة ومركز لتدريب وتأهيل المتطوعين، بالإضافة إلى المنطقة الرابعة، وفيها معرض للشركاء يسلط الضوء على مشاركتهم في مشاريع ترميم منازل الأسر الأشد حاجة والأثر النوعي العائد من هذه الشراكات.

 

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك سلمان يتلقى اتصالا هاتفيا من الشيخ نواف الأحمد

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه ...