الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / بدء دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

بدء دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بدء دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني eMBS في نسخته ال ٣ يوم الثلاثاء المقبل، والذي يستمر حتى ثلاثة وعشرون من فبراير الجاري، ويقام لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان الـ  سادس عشر في درجة المحترفين في رياضة FIFA الإلكترونية.

وحصل على لقب النسختين الماضيتين نادي الاتحاد السعودي ومثّله اللاعبان مساعد الدوسري، وراكان المطيري في النسخة الأولى، وفي النسخة الثانية كان ممثله الوحيد مساعد الدوسري بطل العالم في رياضة FIFA الإلكترونية.

ويشارك في البطولة بنسختها الثالثة 16 ناديًا موزعين على مجموعتين تضم كل مجموعة ثمانية أندية، ليتأهلوا منها إلى ربع النهائي ثم إلى النهائي.

وأوضح الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، تركي بن مشاري الفوزان، أن انطلاقة النسخة الثالثة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني eMBS دلالة على قوة البطولة وانعكاسها إيجابًا على الجمهور واللاعبين، إضافةً لرغبة الأندية بالاستثمار والشراكة في مجال الرياضات الإلكترونية.

ويأتي دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني eMBS حرصًا من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية على تلبية جميع رغبات جمهور الرياضات الإلكترونية، وسعيه للارتقاء بمجتمع الرياضات الإلكترونية السعودي.

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...