الرئيسية / المطبخ والمنزل / روتين العناية بالبشرة في عيد الحب

روتين العناية بالبشرة في عيد الحب

عيد الحب هو من الأيام المميزة لكثير من النساء حيث يحرصن على الظهور بإطلالة جذابة وأنيقة تجذب شريكهن ويزيد من حبه لها ومن المحتمل أن العديد منهن لا يمكنهن الذهاب لصالونات التجميل ويقفون في حيرة من أمرهم بشأن تجهيز بشرتهم بهذه المناسبة  ويمكن أن يؤثر الأمر سلبا على نفسهم

روتين البشرة يوم عيد الحب

لذا يرصد «هن» في التقرير التالي، بعض النصائح التي يلزم عليك اتباعها للظهور ببشرة نضرة وجذابة في يوم عيد الحب، وفقا لصحيفة «Times Of India»:

– بعد الحصول على النوم الكافي، الذي يساعد على تجديد خلايا الجلد ومسام البشرة، ويدعم رطيبها.

– عند الاستيقاظ، ابدأ يومك بتنظيف البشرة وترطيبها جيدًا حتى تساعد الجسم في الحصول على الأكسجين الذي يحد من الإصابة بالشيخوخة، مع الحرص على استخدام واقي الشمس قبل الخروج من المنزل.

 

– تناول كوب من عصير الليمون في الصباح، إذ يساعد على انعاش الجسم والتخلص من السموم الموجودة في الجلد، بالإضافة إلى تحسين لون البشرة.

 

نصائح يلزم اتباعها في المنزل

– يمكنك استخدام خليط القهوة وزيت الزيتون، كمقشر للبشرة، إذ يساعد على إزالة البثور والعلامات من الجلد، إذ يوضع على البشرة لمدة تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة، ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر ويجفف جيدًا بفوطة من القطن.

 

– استخدمي القرفة والعسل حتى تحصلين على بشرة متوهجة، ولكن يلزم الحرص على الاهتمام بببشرة اليدين والساق عند وضع الماسك إذ يعتبران من الأجزاء المهمة التي تحتاج إلى العناية أيضًا.

– يمكنك استخدام الشوفان لعلاج الالتهابات، والتخلص من تجاعيد الجلد.

– تجنب استخدام منتجات جديدة في هذا اليوم، كما يفضل استشارة الطبيب المختص لتحديد المستحضرات المناسبة لنوع بشرتك حتى لا يحدث لها ضرر.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طريقة توفير كهرباء التكييف

كيفية توفير الكهرباء في المكيف هو ما سنتعرف حيث أصبح المكيف من ...