الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / اهداف برشلونة فى الدوري الأوروبي

اهداف برشلونة فى الدوري الأوروبي

يصطدم فريق برشلونة الاسباني ب منافسه نابولي الايطالي اليوم الخميس ضمن منافسات الدوري الأوروبي، حيث يلعب البارسا أمام نادى الجنوب الايطالي مواجهة فاصلة يتأهل الفائز بها إلى دور السادس عشر ببطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”، وذلك بعدما احتل الفريق الكتالوني المركز ال ٣ في مجموعته بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ونابولي

ويواجه برشلونة منافسه نابولي اليوم الخميس الموافق 17 فبراير على ملعبه كامب نو على ان يشهد ملعب دييجو مارداونا مواجهة الإياب في ضيافة نابولي يوم 24 من الشهر ذاته.

لم يسبق لبرشلونة تحقيقلقب الدورى الاوروبى ، ولم يشارك الفريق الكتالوني من قبل في الدوري الأوروبي بنظامه الحالي، وكانت نسخة موسم 2003-2004 هي النسخة الـ11 التي تشهد مشاركة برشلونة في بطولة كأس اليويفا.

أرقام برشلونة فى الدوري الأوروبي

وإجمالا خاض برشلونة 78 مباراة في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي، فاز في 40 منها وتعادل في 17 وخسر 21 مواجهة أخري.

وسجل نجوم برشلونة 149 هدفا، فيما استقبلت شباك البارسا 75 هدفا.

وتعتبر آخر مرة لمشاركة برشلونة في الدوري الأوروبي موسم 2003-2004، بمسمى كأس الاتحاد الأوروبي “يويفا”، قبل تغيير اسمها ونظامها في 2009.

ووصل برشلونة فى اخر مشاركة إلى الدور الرابع (دور الـ16)، في موسم (2003-2004)، حيث تفوق برشلونة على ماتادور بوشوف وبانيونيوس اليوناني و بروندبي الدنماركي، قبل السقوط في الدور الرابع أمام سيلتيك الاسكتلندي، بالخسارة 0-1 ذهابا ثم تعادلهما سلبيا في الإياب.

 

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...