الرئيسية / المطبخ والمنزل / حلى من غير سكر

حلى من غير سكر

اذا كنتي تتعبي رجيم و لكن في نفس الوقت تحبي العصائر لا تخافي لأننا سوف نقدم لكي مشروبات و عصائر لذيذة و في نفس الوقت صحية بدون سكر

المقادير2 – 3 اشخاص
1 كوب شوفان
2 كوب حليب خالي الدسم
4 ملاعق عسل نحل
2 ملعقة كبيرة كاكاو
رشة ملح
طريقة التحضير
ضعي الحليب في وعاء على نار هادئة حتى يغلي.

أضيفي الشوفان مع استمرار التحريك ثم ضعي الكاكاو والعسل ورشة الملح.

وزعي الخليط في كاسات التقديم واتركيه يبرد تمامًا.

ضعيه في البراد ثم قدميه باردًا وزيني بالمكسرات المجروشة وبالهنا والشفا.

 

حلويات صحية بدون سكر
الغرض من البحث عن وصفات أو أصناف حلويات صحية بدون سكر، هو الرغبة في الالتزام التام باتباع النظام الغذائي الهادف لخسارة الوزن والوصول للوزن المثالي والتمتع بالرشاقة والقوام المثالي، وتجنب الإصابة بالملل والإحباط والتعب أثناء رحلة اتباع الحمية الغذائية الناتج عن الحرمان من تناول ما نشتهي.

يخاف محبي تناول الحلويات من التغيير الشامل الذي يطرأ على أسلوب حياتهم وأنواع الأطعمة التي ستدخل يومهم والحرمان والامتناع الذي قد يتعرضون له بسبب الرجيم، خاصة إذا كانوا من محبي تناول الحلويات الغنية بالسكر مرتفعة السعرات الحرارية مثل كيك السينابون والبراونيز والتيراميسو وكيك الليمون.

أفضل متجر للحلويات الصحية بدون سكر
إذا كنت تتبع حمية غذائية وتريد تناول حلويات صحية بدون سكر جاهزة وقليلة السعرات الحرارية وتبحث عن متجر متخصص في إعدادها، ننصحك بمتجر قلت فري.

قلت فري متجر حلى صحي يحقق المعادلة الصعبة في إعداد أنواع مختلفة من الحلويات الصحية تناسب مختلف الأنظمة الغذائية الهادفة لخسارة الوزن الزائد مثل نظام الكيتو دايت والنظام الغذائي الخالي من الغلوتين والنظام الغذائي النباتي ، أو نظام غذائي بهدف اتباع أسلوب حياة صحي خالي من العناصر الغذائية التي تضر الجسم، مع المحافظة على الطعم اللذيذ المحبب على القلب.

نوفر في قلت فري حلويات صحية وكيك كيتو بدون سكر تناسب نظام الكيتو دايت، وحلويات صحية بدون سكر تناسب النظام الغذائي الخالي من الغلوتين، وحلويات صحية تناسب متبعي النظام الغذائي النباتي.

أصناف حلويات صحية بدون سكر
نساعدك في تقديم اقتراحات لحلويات صحية بدون سكر جاهزة الصنع، صحية ولذيذة وشهية وطعمها ولا أروع وقليلة السعرات الحرارية تلبي احتياجاتك في تناول الحلى أثناء اتباع الحمية الغذائية، كما انها تغنيك عن تناول الحلويات الأخرى ذات السعرات الحرارية المرتفعة والتي تحتوي على نسبة سكريات ودهون زائدة عن حاجة الجسم.

كيك السينابون الصحية
كيك السينابون من أنواع الحلى المحببة على قلب الجميع، ومن الصعب مقاومة رائحتها الغنية والشهية عند المرور بجانب المتجر المتخصص في صناعتها أثناء التجوال في المولات التجارية، وما يمنعنا من تناولها أثناء الدايت هي سعراتها الحرارية المرتفعة ونسبة السكر والدهون والنشويات والكربوهيدرات الكبيرة الموجودة فيها.

بالطبع الحرمان عن تناول الحلويات المفضلة لنا من العادات الخاطئة التي نتجنبها أثناء اتباع الرجيم، لذلك نقدم لكم حلول صحية آمنة تساعدك في تناول ما تحب ولكن بطريقة صحية تجعلك ترتاح عند تناولها ولا تشعر بالذنب لتخريب الدايت

في قلت فري نصنع كيك السينابون الصحية الغنية بنكهة القرفة المحببة لدى الجميع ما يميزها:

مصنوعة من البدائل الصحية مثل دقيق اللوز وسكر ستيفيا.
كيك السينابون الصحية في قلت فري تناسب نظام الكيتو دايت وتناسب النظام الغذائي الخالي من الغلوتين.
القطعة الواحدة من كيك السينابون الصحية على 72 سعر حراري فقط!
تعتبر كيك السينابون الصحية المعدة في قلت فري خالية من السكر
يمكنك تناولها بكميات محدودة خلال اليوم، مع مشروبك المفضل لزيادة الاحساس بالرضا والسعادة وشحن طاقتك لاستكمال باقي المهام اليومية بنشاط وحماس.
حلويات صحية بدون سكر

حلى التيراميسو
نكهة القهوة الغنية ممزوجة بالكريمة الناعمة في التيراميسو مع كوب القهوة التركية، مزيج البهجة التي تصلح لبداية يوم سعيدة كلها طاقة ونشاط وحيوية وإيجابية.

إذا كنت من محبي حلى التيراميسو أو لم تجربها بعد، عليك بتجربتها وهي مصنوعة بطريقة صحية وخفيفة وقليلة السعرات.

نقترح عليك بتجربة حلى التيراميسو المصنوع في متجر قلت فري إذا كنت تبحث على حلويات صحية بدون سكر ذات مذاق شهي ولذيذ، حيث أنها تتميز بـ:

الـ 30 جرام من حلى التيراميسو في قلت فري تحتوي على 84 سعر حراري فقط.
حلى التيراميسو في قلت فري تستطيع تناولها باطمئنان من عدم زيادة وزنك لأنها خالية من السكر.
مصنوعة من البدائل الصحية مثل دقيق اللوز وسكر ستيفيا.
حلى التيراميسو في قلت فري تناسب نظام الكيتو دايت، وتناسب النظام الغذائي الخالي من الغلوتين.

 

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طريقة توفير كهرباء التكييف

كيفية توفير الكهرباء في المكيف هو ما سنتعرف حيث أصبح المكيف من ...