الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / جماهير الهلال السودانى تشكر طبيب الاهلي

جماهير الهلال السودانى تشكر طبيب الاهلي

قامت جماهير الهلال السودانى، الشكر الخاص إلى طبيب الأهلي، لمحاولته إنقاذ مهاجم الفريق وعلاجه اثناء مباراة الفريقين فى دورى أبطال أفريقيا التى انتهت بالتعادل السلبي داخل الخرطوم.

ويعتبر الحدث الأهم هو اقتحام الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب فريق الأهلى أرض الملعب في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول لعلاج لاعب الهلال السودانى وإنقاذه.

ونشرت صفحة جماهير الهلال السودانى عبر حسابها على فيس بوك :”في لقطة جميلة زادت من روعة اللقاء ،طبيب الاهلي المصري وهو يدخل الى أرضية الملعب مسرعاً لمعالجة مهاجمنا ياسر مزمل بعد سقوطه على أرضية الملعب”.

 

وتابعت ، صفحة الهلال وكل المشجعين يتقدمون بالشكر لهذا الطبيب على هذا العمل الذي يعتبر في المقام الاول بانه انساني قبل ان يكون رياضي .

وتعادل فريق الأهلي مع نظيره الهلال السوداني سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما عصر الجمعة، على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الهلال قد خسر في الجولة الأولى من صن دون بهدفٍ وحيد، فيما لم يخض الأهلي أي لقاء حتى الآن بسبب تأجيل مواجهته أمام المريخ السوداني لمشاركة الفريق المصري في كأس العالم للأندية 2021.

ويلاقي صن داونز متصدر ترتيب المجموعة منافسه المريخ السوداني على ملعب السلام بالقاهرة في إطار مواجهات الجولة ذاتها

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...