الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / مسئولي نادي برشلونة الإسباني يحقق فى واقعة قميص توريس

مسئولي نادي برشلونة الإسباني يحقق فى واقعة قميص توريس

عبر مسئولي نادي برشلونة الإسباني عن استيائهم الشديد من القميص الذي ظهر به فيران توريس ضد نابولي في الشوط الثاني، من المباراة التي جمعت الطرفين الخميس الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ ثانية و الثلاثون ببطولة الدوري الأوروبي على ملعب “كامب نو”، وإنتهت بالتعادل الإيجابي

وفي الشوط الثاني، تفاجأ مسئولي برشلونة والجهاز الفني بقيادة تشافي هيرنانديز، بظهور فيران توريس بقميص لا يحمل العلامة التجارية لشركة الملابس الرياضية الشهير “نايكي”، وبدون شعار البلوجرانا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن واقعة فيران توريس ضد نابولي، أثارت جدًلا كبيرًا بسبب ظهور اللاعب بدون شعار النادي أمام نابولي.

أضافت الصحيفة، إن شركة الملابس الرياضية الشهيرة “نايكي”، فتحت تحقيقًا عاجًلا للوقوف على أسباب أزمة قميص فيران توريس مهاجم برشلونة.

أكملت، إن نادي برشلونة تفاجىء بظهور توريس في الشوط الثاني بدون شعار النادي أو الراعي الرسمي، على الرغم من إنه يتم ‘عداد ثلاثة قمصان لكل لاعب قبل انطلاقة المباراة، حيث يرتدي قميص في الشوط الأول والآخر في الشوط الثاني فيما يكون القميص الثالث احتياطي في حالة تمزق أي قميص أو تلطخه بالدماء.

وعلى الرغم من أنه لا يجوز للاعبين تغيير القمصان بين الشوطين إلا إذا كانت مبتلة من المطر أو متسخة بالطين، فالحقيقة هنا أن قميص فيران توريس البديل هو الوحيد من بين القمصان الذي لم يتواجد به شعار برشلونة أو العلامة التجارية.

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...