الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / الرجاء المغربي يعلن رحيل المدير الفني البلجيكي مارك فيلموتس رسميا

الرجاء المغربي يعلن رحيل المدير الفني البلجيكي مارك فيلموتس رسميا

أعلن فريق الرجاء المغربي، مساء اليوم، الأحد، رحيل البلجيكي مارك فيلموتس، المدير الفني للفريق البيضاوى، بشكل رسمي، وذلك وفقا للبيان الذى أصدره النادي عبر موقعه الرسمي.

وذكر نادى الرجاء في بيانه الرسمي أنه تقرر انفصال النادى عن المدرب مارك فيلموتس، وذلك عقب الاجتماع الذى عقد مساء الأحد، مضيفا أنه تقرر على أثره فك الارتباط بالمدرب مارك فيلموتس وطاقمه.

وكان الرجاء المغربي قد حقق فوزا ثمينا على مضيفه فريق وفاق سطيف الجزائرى بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب “5 يوليو”، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية، من مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021 – 2022.

وكانت تقارير صحفية مغربية قد كشفت عن اقتراب الرجاء المغربي من فسخ التعاقد مع البلجيكي مارك فيلموتس المدير الفنى للفريق، بعد وصول بعثة الفريق لمدينة الدار البيضاء قادمة من الجزائر.

وقال موقع le360” سبورت المغربي في وقت سابق، إنه رغم عودة مارك فيلموتس بنتيجة الفوز بهدف دون رد على مضيفه وفاق سطيف الجزائري، إلا أن أعضاء فى مجلس إدارة الرجاء يواصلون الضغط على أنيس محفوظ، رئيس النادى، من أجل إقالة المدرب البلجيكي كونه لا يصلح لقيادة الفريق فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري .

وأضاف الموقع أنه تم طرح اسم معين الشعباني، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي والمدرب السابق للترجي التونسي.

 

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...