الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / كريم بنزيما الأكثر مساهمة بالأهداف فى البيج 5 بـ سبعة وعشرون هدفا

كريم بنزيما الأكثر مساهمة بالأهداف فى البيج 5 بـ سبعة وعشرون هدفا

ينفرد الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني برقم قياسي جديد خلال منافسات الدوريات الأوروبية الكبرى البيج خمسة للموسم الكروى الحالي.

ويعتبر بنزيما أكثر لاعب ساهم بشكل مباشر في تحقيق أهداف أكثر في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا البيج 5 هذا الموسم حيث ساهم كريم فى 27 هدفًا، سجل منها 18 هدفًا وقام بـ 9 تمريرات حاسمة.

ويواصل كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، ثنائي ريال مدريد، تحقيق الأرقام المذهلة فى بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري 2021-2022، بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس 3-0 فى اللقاء الذى جمعهما السبت، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الليجا.

وحسبما نشرت شبكة “أوبتا”، المتخصصة فى الأرقام والإحصائيات، أن كريم بنزيما وفينسيوس جونيور ساهما فى 45 هدفًا مع نادي ريال مدريد خلال الموسم الجاري.

شارك كريم بنزيما في 28 هدفًا هذا الموسم ببطولة الدوري الإسباني، مقسمين ما بين 18 هدفًا و9 تمريرات حاسمة.
فيما ساهم البرازيلي فينسيوس جونيور في 18 هدفًا هذا الموسم على مستوى بطولة الدوري الإسباني، بواقع تسجيل 13 هدفًا وتقديم 5 تمريرات حاسمة.

وعاد فريق ريال مدريد إلي الإنتصارات في الدوري الإسباني من جديد أمام ديبورتيفو ألافيس، بعد أن تعادل أمام فياريال بدون أهداف في الجولة الماضية.

 

 

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...