الرئيسية / الصحة والأناقة / أسرع طريقة للتخلص من دهون البطن

أسرع طريقة للتخلص من دهون البطن

يبحث الكثير منا عن وصفات سريعة للتخسيس نظرا لانتشار السمنة على نطاق واسع بين الناس خاصة مع زيادة الاعتماد على الوجبات السريعة كنمط للتغذية وتعد منطقة البطن من أكبر المشاكل التي قد يواجهها البعض وربما لا تستجيب لبعض الأنظمة الغذائية المتبعة

هل تعاني من الكرش  وتخجل من مظهرك العام و يقيدك في اختيار وارتداء الملابس؟ هل تعتقد أن هناك حل سحري لتلك المشكلة وأن هناك أسرع طريقة لتخسيس الكرش؟  بالطبع الإجابة التي ترضيك وتنتظرها هي نعم.

 

لكن الحقيقة عزيزي القارئ أن هناك مجموعة من العوامل المتشابكة والمترابطة لتخسيس الكرش، وهناك طرق وأساليب ناجعة لحل تلك المشكلة، لكن يجب ألا نتغافل عن أسباب تكوين الكرش، و نغير نمط الحياة غير الصحي، ونصحح بعض الأفكار الخاطئة .

 

في هذا السياق لا بد من التوقف عن الوجبات السريعة التي تتسبب في تكوين الكرش، ثم الاعتماد علي حمية غذائية صحية تشمل البروتينات التي تساعد على حرق السعرات الحرارية، والتقليل قدر الإمكان من السكر سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، وشرب كميات كبيرة من المياه التي تساعد علي حرق الدهون وطرد السموم من الجسم.

 

ثم الاستمرار في شرب السوائل الدافئة لاسيما الشاي الأخضر مع الزنجبيل والليمون، وعمل التمرينات الرياضية لمختلف عضلات الجسم مع عدم إهمالها أو زيادتها عن الحد.

 

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التعامل مع المدير القاسي

هناك دائما رئيس سيء أو رئيس صعب إذا كان مديرك قاسيا  فلا ...