الرئيسية / الأزياء والموضة / اختاري كريم الأساس المناسب للبشرة الجافة

اختاري كريم الأساس المناسب للبشرة الجافة

يختلف كريم الأساس المناسب للبشرة الجافة تماما عن كريم الأساس المناسب للبشرة الدهنية تحتاج البشرة الجافة إلى كريم ذو أساس دهني غني بالزيوت ومكونات الترطيب  على عكس البشرة الدهنية التي تحتاج إلى كريم أساس غني بالقواعد المائية

Bourjois Healthy Mix Serum Foundation

يعد كريم ألاساس من افضل كريمات الأساس المناسبة للبشرة الجافة؛ كونه يحتوي في تركيبته على خلاصات الفواكه الغنية بالفيتامينات المغذية والمرممة للبشرة، ما يساعدك على محاربة الشحوب الذي عادة ما يعاني منه هذا النوع من البشرة، اجتهدي أيضاً لتأمين برايمر وكريم الإضاءة، أو الهايلايتر بالخصائص نفسها التى تخدم احتياجات بشرتك الجافة على مدار اليوم دون أن تنسي أهمية ترطيب البشرة قبل توزيع خطوات كريم الأساس.

نصائح خاصة بكريمات أساس أخرى :

LANCÔME Teint Idole Ultra 24H

غني بالبوليمير الذي يرطّب البشرة ويمنحها المزيد من النضارة.

bareMinerals Complexion Rescue Tinted Hydrating Gel

يمكنكِ الجمع بين المكياج والعناية في هذا المستحضر السحري الذي يعد بشرتك الجافة بمستويات فائقة من الترطيب والغذاء؛ حيث يحتوي على مستخلصات بحرية، جليسيرين وزيت جوز الهند. قوامه هلامي خفيف يجعل منه الصديق الوفي لبشرتك الجافة.

 

NARS Sheer Glow Foundation

خفيف القوام بتركيبة مرطّبة فائقة ومتطورة، غني بمضادات الأكسدة، ما يعيد للبشرة نضارتها، ويؤمن لها الترطيب والمظهر الناعم والحريري لساعات طويلة.

MAC Cosmetics Studio Face And Body Foundation

يعتبر مرطّباً جيّداً ومثاليّاً للبشرة الجافّة التي تعاني من البثور وحبّ الشباب بسبب قاعدته المائية الأساسية،. يمكنكِ تطبيقه على كامل بشرة الوجه والجسم.

Maybelline Dream Matte Mousse Foundation

صيغة كريمية تمتزج على البشرة بسلاسة لمنحها لمعاناً وملمساً حريرياً. غني بالبوليمير والسيليكون، قوامه خفيف لا يظهر جافّاً على البشرة ويمنع تبقّعها.

 

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...