الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / كيليان مبابي: سعيد بتكرار إنجاز إبراهيموفيتش مع باريس سان جيرمان

كيليان مبابي: سعيد بتكرار إنجاز إبراهيموفيتش مع باريس سان جيرمان

اكد كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، على توثيق ليلته التاريخية وتحقيقه رقم أسطورة كرة القدم السويدية زلاتان إبراهيموفيتش فى عدد الأهداف مع النادى الفرنسي فى كل المسابقات الكروية.

ونشر كليان مبابى صورة عبر حسابه على إنستجرام، تظهر عدد الأهداف التى أحرزها مع نادى باريس سان جيرمان وهى 156 هدفاً، ليتساوى مع النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي الحالى، كثانى الهدافين التاريخيين للنادى.

حساب مبابى على انستجرام
حساب مبابى على انستجرام
وعلق مبابى على الصورة التي نشرها عبر حسابه على انستجرام قائلا، “أمسية لا تنسى في ملعب حديقة الامراء، سعيد بمساواتي مع إبراهيموفيتش”.

مبابى
مبابى

ونجح النجم الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان فى الوصول لإنجاز مميز مع فريقه، بعد تسجيله ثنائية فى مرمى ضيفه فريق سانت إيتيان، خلال المواجهة التى حسمها الفريق الباريسي بنتيجة 3 – 1، وأقيمت على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الفرنسي للموسم الجاري 2021-2022.

وأكد الموقع الرسمى لباريس سان جيرمان، أن كيليان مبابي وصل لهدفه رقم 156 بقميص الفريق الباريسي فى مختلف المسابقات، ليتساوى مع النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي الحالى، كثانى الهدافين التاريخيين للنادى.

ويعد النجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالى، الهداف التاريخى للنادى الباريسي برصيد 200 هدفا.

وأنفرد مبابي بصدارة قائمة هدافى الدورى الفرنسي الموسم الحالى برصيد 15 هدفا.

عن مدونة بازار السعودية 7

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...