الرئيسية / أخبار السعودية / رابط التقدم لوظائف شركة باب رزق جميل

رابط التقدم لوظائف شركة باب رزق جميل

وجدنا أنه يوم الأحد 28 نوفمبر 2021 تم الإعلان عن خطوة لفتح باب التقدم لوظائف خاصة شركة باب رزق جميل  الخبر  الدمام  قريات وأماكن أخرى في الجوف  لكن كل هذه الوظائف تتطلب عددا الشروط الواجب قبولها

وظائف شاغرة في باب رزق جميل

كما ذكرنا سابقاً أن هناك الكثير من الوظائف الخاصة بشركة باب رزق جميل، ومن ضمن هذه الوظائف نجد التالي:

  • أعلنت هذه الشركة عن فتح باب التقديم على ستة وظائف متوفرين في فرع الرياض، مثل: وظيفة مدير متجر، ولكن من ضمن الشروط بالقبول في هذه الوظيفة وجود الخبرة الطويلة التي لا تقل عن أربع سنوات في مجال المنتجات الغذائية.
  • يتوافر أيضاً عشر وظائف في فرع الشركة بالرياض، متخصصين بمجال البيع، ويجب أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة لديه خبرة كبيرة أربع سنوات في البيع بالنسبة للمنتجات الغذائية.
  • أعلنت شركة باب رزق جميل عن توافر عدد 4 أماكن في وظيفة ( مدير متجر ) في الرياض، وهذه الوظيفة يجب أن يكون المتقدم لها لديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات.
  • توجد أيضاً مندوب مبيعات لكبار العملاء، وهذه الوظيفة تتوافر بها عشرة أماكن ولكن يجب وجود الخبرة أيضاً، ومن ضمن شروط الوظيفة التحدث جيداً، ولباقة التعامل، ووجود قابلية للتواصل مع الجميع بسهولة.
  • يوجد فرع في الدمام به مكان يحتاج لعامل في وظيف إداري موارد بشرية، وهذه الوظيفة يجب من يتقدم لها يكون حاصل على دبلوم ومعه خبرة عامين بجانب اتقان اللغة الإنجليزية.
  • وفرع الشركة الموجود بالقريات قد أعلن عن وجود وظيفة ( مساعد مدير ) ولكن يجب أن يكون حاصلاً على البكالوريوس ولديه خبرة سنة كحد أدنى.

رابط التقديم علي وظائف شركة باب رزق جميل

بعد الإعلان عن فتح باب التسجيل في شركة باب رزق جميل يوم الأحد عن وجود أماكن فارغة كثيرة في مدن مختلفة في المملكة العربية السعودية، ويتم التقديم على هذه الوظائف بواسطة رابط التقديم الرسمي للشركة.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك سلمان يتلقى اتصالا هاتفيا من الشيخ نواف الأحمد

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه ...