الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / مجموعة الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا

مجموعة الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا

يقوم فريق الهلال السوداني باستضافة مواطنه المريخ اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان فى الجولة ال ٤ ضمن منافسات المجموعة الأولي لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الهلال والمريخ

تقام مباراة الهلال ضد المريخ فى الثالثة عصر اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة.

 

الاجتماع الفني الخاص بديربي السودان أسفر عن خوض الهلال المباراة بالقميص الأزرق والمريخ بالأصفر ويخوض الهلال بقيادة البرتغالي جواو موتا مباراة اليوم تحت شعار “لا بديل عن الفوز”، وتحقيق عدة أهداف، على رأسها تعديل موقفه في ترتيب المجموعة الأولي التي تضم صن داونز الجنوب أفريقي والأهلي المصري، بجانب بطلى السودان، ثم الثأر من المريخ بعد هزيمته في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

الهلال ضد المريخ

ويقود الديربي السوداني بين الهلال والمريخ الحكم المغربي رضوان، حيث أعلن الاحاد الأفريقي إسناد المهمة له، نظرا لحساسية المباراة التي دائما ما تشهد منافسة قوية بين الطرفين.

الكاف قد منع الهلال أيضًا من حضور جماهيره خلال مواجهة الأهلى في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات والتي انتهت بالتعادل السلبي.

الهلال ضد المريخ
ويتطلع المريخ بقيادة الإنجليزى لى كلارك لمواصلة الانتصارات على الهلال لإضافة 3 نقاط ثمينة إلى بنك رصيده في المجموعة، بهدف المنافسة بقوة لحصد إحدى بطاقتي الصعود إلى الدور التالي، في ظل المنافسة الشرسة مع صن داونز والأهلي واللذان يلتقيان غدا، السبت، في جنوب أفريقيا لحساب الجولة ذاتها.

ويأمل المريخ تعديل مساره بعد الخسارة الأخيرة على يد الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء المؤجل من الجولة الأولي، والذي أقيم على استاد السلام بالقاهرة.

​ترتيب مجموعة الاهلي

ويحتل المريخ المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط بعدما تعادل مع صن داونز وفاز على الهلال ثم خسر أمام الأهلي “الوصيف” بنفس الرصيد، ويحتل الهلال المركز الأخير برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل مع بطل الفريق الأحمر وخسارة مباراتين، ويتصدر بطل جنوب أفريقيا المجموعة برصيد 7 نقاط.

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...