الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / المدير الفني لفريق ليفربول: استمتعنا بصعوبة المباراة ضد أرسنال

المدير الفني لفريق ليفربول: استمتعنا بصعوبة المباراة ضد أرسنال

علق الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، على انتصار فريقه ضد أرسنال بنتيجة هدفين مقابل لا شيئ خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد “الإمارات”، في المباراة المؤجلة من الجولة ال 27 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال تصريحاته عقب اللقاء: “أعرف جودة أرسنال، ولهذا لم أكن غاضباً من أداء الشوط الأول ولكني حاولت أن أغير بعض الأمور، كنا ندرك بأن المباراة صعبة و لكننا لم نستمتع بصعوبتها، لم تعجبني لغة جسد اللاعبين الشوط الأول”.

وأضاف: “في الواقع، إنها ثلاث نقاط كبيرة. المجيء إلى هنا والفوز على أرسنال أمر صعب بالفعل ولكن الفوز بالمباراة كما كان أكثر خصوصية”.

وواصل: “لقد بدأنا بشكل جيد حقا ثم أصبحت مباراة مفتوحة، كان كلا الفريقين صبورين ولم يكن استحواذنا جيد. كان لدينا الكثير على الجانب الخطأ من الكرة. نحن بحاجة إلى إيجاد لحظات لتمرير الكرة”.

وجاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني عبر دييجو جوتا في الدقيقة 54 وروبرتو فيرمينو في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

وتواجد النجم المصري محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول قبل أن يشارك في الدقيقة 56، فيما تواجد لاعب الوسط المصري محمد النني على مقاعد بدلاء آرسنال خلال المباراة.

بهذه النتيجة، قلص ليفربول الفارق مع مانشستر سيتي إلى نقطة واحدة، ليصل إلى النقطة 69، في الوصافة، فيما يتصدر السيتي الترتيب برصيد 70 نقطة. بينما يحتل أرسنال المركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة.

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...