الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / المدير الفني لفريق يوفنتوس : نشعر بحزن بسبب وداع دورى أبطال أوروبا

المدير الفني لفريق يوفنتوس : نشعر بحزن بسبب وداع دورى أبطال أوروبا

عبر الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن حزنه بسبب خسارة فريقه القاسية أمام فياريال التي انتهت بثلاثية نظيفة للفريق الإسباني في المباراة التي أقيمت ب ٣ اهداف مقابل لا شيء مساء الأربعاء على ملعب “إليانز ستاديوم”، ضمن منافسات إياب دور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وقال أليجري: “روجاني لعب مباراة غير عادية مثل بقية الفريق، ولكن دوري أبطال أوروبا عليك أن تحاول تهيئة الظروف لصالحك”. وأكد أليجري: “كان علينا إدارة الأمور بشكل أفضل بعد هدفهم الأول”.
وتابع أليجري: “هناك خيبة أمل ومرارة، ولكن علينا أن نطوي هذه الصفحة سريعًا، إذا تحدثنا عن الواقع فنحن نقوم بعمل جيد موخرًا”.

وأوضح أليجري: “أنا آسف لأنني لم أتمكن من اجتياز هذا الدور، ولكن هذا الأمر وارد الحدوث عندما تقابل مثل هذه الفرق في دوري أبطال أوروبا”. وواصل أليجري: “كنت غاضبًا بشكلٍ عام ، لم أكن غاضبًا من أحد على وجه الخصوص”.

وقال أليجري: “يمكن للجماهير الحاضرة في الملعب التصفيق أو التصفير، ولكن لا يوجد أي لوم على اللاعبين إطلاقًا، أعتقد بأنهم لعبوا واحدة من أفضل المباريات من الناحية الفنية”.

وشدد أليجري: “قبل دقيقة من هدفهم الأول كنت أنوي إدخال ديبالا بدلًا من موراتا ، ولكن بعد الهدف تغيرت الخطط”، وأكد: “الأمر الذي كنا بحاجة إلى إدراكه هو أنه بعد هدفهم الأول كان متبقي 12 دقيقة وكان علينا أن نبقى أكثر هدوءًا، لم يكن هذا الأمر سهلًا بعد أن لعبنا 75 دقيقة جيدة”.

وأضاف أليجري: “علينا أن نكون واقعيين بشأن قدرتنا على المرحلة التي نستطيع الوصول إليها في دوري أبطال أوروبا، اليوم كنا نواجه فياريال مع مدرب فاز بالدوري الأوروبي، وللأسف لم تكن لدينا القوة الكافية للقيام بردة الفعل بالطريقة الصحيحة”.

واختتم أليجري: “علينا أن نطوي صفحة اليوم سريعًا وأن نركز على الفوز في المباراة القادمة ، لأننا إذا لم نفعل ذلك فسنهدم ما عملنا من أجله في الأشهر الثلاثة الماضية”.

جاءت أهداف المباراة عن طريق جيرارد مورينو (ضربة جزاء)، باو توريس، أرنوت جروينفيلد (ضربة جزاء) في الدقائق، 78، 85، 90 على التوالي.

بهذه النتيجة تأهل فياريال الى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في عهد المدرب الإسباني أوناي إيمري بعد ثلاث محاولة فاشلة في السابق.

وانتهت مباراة الإياب في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بين فياريال ويوفنتوس بنتيجة 1-1، والتى أقيمت يوم 22 فبراير الماضي على ملعب “لا سيراميكا”.

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...