الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / المدير الفني لنادى الاتفاق يسعى إلى الهروب من القاع مع الاتفاق أمام ضمك

المدير الفني لنادى الاتفاق يسعى إلى الهروب من القاع مع الاتفاق أمام ضمك

تبدء اليوم الخميس، منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدورى السعودي، ب 3 مواجهات حيث يلعب الفيصلي مع الفتح ، بينما يحل الاتفاق ضيفا على ضمك، ويستضيف النصر فريق الفيحاء .

ويحتضن ملعب مرسول بارك، مواجهة فريق النصر ضد نظيره الفيحاء، في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، مساء يوم الخميس المقبل،

ويحتل فريق النصر المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، فيما يقبع فريق الفيحاء في المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

ويسعى فريق الأرجنتيني ميجيل روسو، المدير الفني لفريق النصر، إلى الفوز لاحتلال وصافة الترتيب ولو بصفة مؤقتة ومطاردة الكبار في المربع الذهبي على الصدارة.

بينما يستضيف فريق الفيصلي نظيره فريق الفتح في تمام الساعة 5:45 مساء اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

ويقبع الفيصلي صاحب الضيافة في المركز 13 في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط بينما يتقم الفتح في المركز السادس برصيد 31 نقطة.

ويسعى أصحاب الأرض الى الفوز وخطف النقاط الثلاثة للابتعاد عن قاع الترتيب فيما سيحاول الفتح حصاد النقاط لحفاظه على مركزه المتقدم بين الكبار.

وكذلك يلتقي فريق ضمك مع فريق الإتفاق في تمام الساعة 5:55 مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ويحتل ضمك المركز الخامس برصيد 39 نقطة فيما يقبع الاتفاق في المركز 14 في جدول ترتيب الدورى برصيد 24 نقطة وهو أول مراكز الهبوط.

وسيبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادى الاتفاق، مشوار الهروب من قاع الدورى السعودي حيث سيقاتل للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للهروب من دوامة الهبوط مبكرا.

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...