الرئيسية / أخبار السعودية / بصمة وصول تربط زوار المسجد النبوي بمصادر المعلومات

بصمة وصول تربط زوار المسجد النبوي بمصادر المعلومات

بدء مساعد الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الخضيري , اليوم , مبادرة ( بصمة وصول ) التي أطلقتها الوكالة المساعدة للاتصال والشؤون الإعلامية.

ويأتي ذلك مع التطور التقني والإعلامي الذي يشهده المسجد النبوي وتفعيل ذلك أثناء تمكين زائري المسجد النبوي من الاستفادة من منظومة الخدمات المقدمة فيه وتسهيل الوصول إليها والتعرف عليها عن طريق المنصات الإعلامية لوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي.

بصمة وصول

خدمة زائري المسجد النبوي
وأوضح الوكيل المساعد للاتصال والشؤون الإعلامية برئاسة المسجد النبوي الدكتور سعد الأسمري أن الوكالة تحرص من خلال منظومتها الإعلامية على تفعيل الجوانب التقنية وتسخيرها في خدمة زائري مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم والتعاون في ذلك مع الوكالة المساعدة للشؤون التقنية، وأن مبادرة “بصمة وصول” هي مبادرة تفاعلية مع زائري المسجد النبوي لتسهيل الوصول السريع عبر ترميز رقمي “باركود” إلى موقع الوكالة الإلكتروني وحساباتها في منصات التواصل الاجتماعي: تويتر، فيسبوك، يوتيوب، سناب شات، إنستقرام، تطبيق زائرون، وتطبيق الحرمين الشريفين.

وأشار الأسمري إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى وصول الزائر بكل سهولة لهذه المنظومة من الأعمال والاستفادة منها إضافة إلى إمكانية إبداء المقترحات والملاحظات وتأكيد وصول الزائر الكريم لمصدر المعلومة الصحيحة.

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك سلمان يتلقى اتصالا هاتفيا من الشيخ نواف الأحمد

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه ...