الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / مشكلة فى غرفة ملابس الهلال السودانى

مشكلة فى غرفة ملابس الهلال السودانى

كشفت تقارير صحفية سودانية عن خطر الإبعاد عن المباريات القادمة لأحد نجوم الهلال على خلفية الأحداث التى صاحبت مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقي أمس والتى خسرها الهلال أربعة أهداف مقابل هدفين

وذكر موقع “سبورتاق” السوداني عن وجود أزمة مرتقبة فى غرفة ملابس الهلال قبل مواجهة الأهلى فى الجولة الأخيرة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا، وأكد الموقع أن صانع ألعاب الهلال عبد الرازق عبد الرؤوف يواجه شبح الإبعاد والخروج من حسابات المدرب البرتغالي “جواو موتا” والانضمام لقائمته السوداء، بعدما رفض اللاعب الدولى المشاركة كبديل فى مباراة صن داونز، الأمر الذى أثار استياء المدرب ودفعه للرد بغضب على تساؤلات الإعلام فى المؤتمر الصحفي بعد المباراة، حينما أجاب على سؤال حول عدم مشاركة اللاعب بأن “عبد الرؤوف ليس مارادونا”.

وذكر التقرير أن المدير الفني البرتغالي عودة اللاعب للمشاركة مع الفريق بالاعتذار للمجموعة عما بدر منه واصفا سلوكه بغير المقبول.

Untitled
وفى الوقت نفسه، حافظ صن داونز الجنوب أفريقى على صدارة ترتيب المجموعة الأولى في دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه الكبير على مضيفه الهلال السودانى بنتيجة 4-2، فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب الهلال فى الخرطوم، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات.

ترتيب مجموعة الأهلى في دورى أبطال أفريقيا بعد رباعية صن داونز ضد الهلال.
ويتصدر صن داونز ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، ويأتي الأهلى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط، والهلال ثالثاً بـ4 نقاط، وأخيرًا المريخ بـ4 نقاط.

وأصبح الأهلى على بعد نقطة واحدة فقط من التأهل إلى ربع النهائي قبل مباراته الأخيرة في المجموعة أمام الهلال مطلع أبريل المقبل بالقاهرة، ليرافق صن داونز إلى دور الثمانية بعدما ضمن الفريق الجنوب أفريقى صدارة المجموعة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد صن داونز إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة ويتجمد الهلال عند 4 نقاط في المركز الثالث، وبالتالي يكفي الأهلي صاحب المركز الثاني بـ7 نقاط التعادل مع الهلال في الجولة الأخيرة بالقاهرة للتأهل إلى ربع النهائي بصرف النظر عن نتيجة المريخ مع صن داونز في جنوب أفريقيا بالجولة الأخيرة.

 

 

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...