الرئيسية / الصحة والأناقة / بذور الكتان لتكثيف الحواجب وتطويل الرموش

بذور الكتان لتكثيف الحواجب وتطويل الرموش

خلطات طبيعية من زيت بذور الكتان لتكثيف الحواجب وإطالة الرموش تمنحك مظهر وجه رائع وشبابي حواجب كثيفة تجعلك تبدو أصغر من عمرك وتواكب اتجاهات الموضة الشائعة تعتبر الرموش أيضا جزءا من جمال المرأة لأنها تساعد في جعل عينيك أكثر جاذبية

فوائد زيت بذور الكتان لتطويل الرموش والحواجب

زيت بذور الكتان من أهم الزيوت الطبيعية التي تعمل على تغذية بصيلات الشعر وتمنحك نمو صحي للشعر، فهي من الزيوت الغنية بالأحماض الدهنية، إذ تمنح الشعر الرطوبة مما يساعد هذا على نمو حواجبك ورموشك بشكل أسرع.

خلطات طبيعية من زيت بذور الكتان لتكثيف الحواجب وتطويل الرموش

  • خلطة زيت بذور الكتان مع الألوفيرا
  • خلطة زيت بذور الكتان مع زيت اللوز

خلطة زيت بذور الكتان مع الألوفيرا

خلطات طبيعية من زيت بذور الكتان تشمل خلطه مع الألوفيرا. فالألوفيرا تحتوي على العديد من العناصر المغذية التي تساعد على تكثيف الحواجب وترطيبها، كما تقوي بصيلات شعر الرموش وتجعلها كثيفة وطويلة. ضعي ملعقة صغيرة من زيت بذور الكتان وملعقة صغيرة من زيت الخروع وملعقة صغيرة من عصير الألوفيرا، ثم إمزجي المكونات جيداً، وبواسطة قطعة قطن نظيفة، طبقي المزيج على رموشك وحواجبك واتركي المزيج لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم إغسلي جيداً وكرري هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع.

خلطة زيت بذور الكتان مع زيت اللوز

خلطات طبيعية من زيت بذور الكتان تشمل خلطه مع زيت اللوز. ضعي في وعاء صغير القليل من زيت اللوز والقليل من زيت بذور الكتان، ثم امزجي المكونات معاً للحصول على مزيج متجانسبعدها ضعي المزيج على الحاجبين والرموش قبل الذهاب للنوم، واتركيها لليلة كاملة ثم إغسلي في اليوم التالي. وكرري هذه الطريقة يومياً للحصول على نتائج جيدة. فزيت اللوز يعمل على ترطيب الرموش بسبب غناه بالفيتامينات التي تساعد على زيادة اللمعان وترطيب الرموش مما يجعل إطلالتك مميزة.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التعامل مع المدير القاسي

هناك دائما رئيس سيء أو رئيس صعب إذا كان مديرك قاسيا  فلا ...