الرئيسية / الأزياء والموضة / تزين تصاميم المجوهرات المستوحاة من الورد إطلالات الربيع

تزين تصاميم المجوهرات المستوحاة من الورد إطلالات الربيع

لطالما كانت الورود من أهم عناصر التصاميم الجميلة في المجوهرات والأزياء فهي الرمز الأول للأنوثة وأهم أيقونة تعبر عن الحب  وتألق الربيع الساحر

وبمناسبة حلول فصل الربيع انتقينا لك هذه المجموعة الراقية لموديلات مجوهرات من وحي الورود ابتكرتها أشهر الماركات العالمية بتصميمات فريدة ولافتة للأنظار لتزين اطلالتك بلمسات من عطر الربيع الأنثوي وتعبر عن فخامة ساحرة..

خاتم  Rose Dior Pop من ديور  Dior

خاتم  Rose Dior Pop من ديور  Dior

تعشق علامة ديور موتيف الورود فهي العنصر المفضل لدى كريستيان ديور منذ أن كان طفلاً في غريفيل وبرزت بوضوح في تصميماته الساحرة للهوت كوتور، وتبتكر فيكتوار دي كاستيلان العديد من تشكيلات الورود بأساليب مختلفة تلائم كل الأذواق، وفي مجموعة مجوهرات ’Rose Dior Pop قدمت هذا الخاتم بشكل الورود المشرقة من الذهب الوردي المرصع بالماس مع البتلات الملونة بألوان ساحرة وغنية مثل البنفسجي.

قلادة Magnifica من بولغري  Bvlgari

قلادة Magnifica من بولغري  Bvlgari

في مجموعة مجوهرات Magnifica ابتكرت علامة بولغري التصميمات الساحرة المعبرة عن الحرفية والاتقان لدى الدار الايطالية ولتكون تقديراً لجهود مدينة روما في عالم الفنون بأحجار كريمة نادرة ومتفردة، وفي هذه القلادة اختارت علامة بولغري موتيف زهور اللوتس الخلابة والتي تطفو على الماء بسحر أخاذ لتقدمها ببريق الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ وأحجار الملاكيت وحجر بيضاوي خلاب من الروبليت.

أقراط Escale à Venise من شانيل  CHANEL

أقراط Escale à Venise من شانيل  CHANEL

في مجموعة مجوهرات Escale à Venise المستلهمة من سحر مدينة فينيسيا ابتكرت علامة شانيل أٌقراط Camélia Vénitien بتصميم زهور الكاميليا الموتيف المفضل لدى غابرييل شانيل خلال مشوارها الابداعي وقدمت من خلالها التحية للفنون الراقية لصناعة الزجاج في مورانو بتصميم من الذهب الوردي والماس وأحجار الكريستال.

بروش Hellébore من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

بروش Hellébore من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

عبر مشوارها ابتكرت علامة فان كليف اند أربلز العديد من التصميمات المستوحاة من الطبيعة وعذوبتها الفاتنة، وقد قدمت العلامة الفرنسية مجموعة مجوهرات Hellébore المكرسة لزهرة الشتاء هيليبور التي تتفتح في الطقس البارد بتصميمات تجمع بين الأحجار الصلبة وبريق الماس في نمط غرافيكي أنيق من الذهب الأبيض والماس وأحجار صلبة تشكل البتلات من اللازورد والفيروز.

خاتم Hortensia من شوميه  Chaumet

خاتم Hortensia من شوميه  Chaumet

ابتكرت علامة شوميه مجموعة مجوهرات Hortensia المستوحاة من اسم الزهور المفضلة لدى الامبراطورة جوزفين والتي تعاونت معها العلامة الفرنسية لتصميم أفخم المجوهرات الملكية، وتتألق تصميمات المجموعة بشكل الزهور الرقيقة المعبرة عن الأنوثة المرهفة حيث تألق هذا الخاتم بسحر الذهب الوردي والماس وأحجار الأوبال الوردي الفاتحة والداكنة والياقوت الوردي.

أقراط Piaget Rose من بياجيه  Piaget

أقراط Piaget Rose من بياجيه  Piaget

عطر أنثوي ساحر ونعومة شاعرية معبرة عن فخامة رومانسية تقدمها علامة بياجيه في أروع ابتكارات مجوهرات Piaget Rose الساحرة التي ننتقي منها هذه الأقراط الفاتنة بتصميم جذاب للورود من الذهب الوردي المنحوت المرصعة بأحجار الماس.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...