الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / الاتحاد الروسي لكرة القدم يسحب شكةته ضد فيفا

الاتحاد الروسي لكرة القدم يسحب شكةته ضد فيفا

سحب الاتحاد الروسي لكرة القدم الشكوي المقدمة ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص إقصائه من تصفيات كأس العالم قطر 2022 بسبب غزو بلاده أوكرانيا، وفق ما أعلنت محكمة التحكيم الرياضية (كاس) الثلاثاء.

وقالت المحكمة في بيان إنه في أواخر الشهر الماضي “أبلغ الاتحاد الروسي لكرة القدم محكمة التحكيم الرياضية أنه سحب استئنافه. سيتم إنهاء هذا الإجراء قريبًا”.

وكان من المقرر أن تلتقي روسيا مع بولندا في نصف نهائي المسار الثاني من الملحق الأوروبي المؤهل إلى المونديال، لكن الاتحاد الدولي (فيفا) استبعد روسيا من منافساته، لتتأهل بولندا إلى النهائي من دون أن تلعب قبل أن تفوز على السويد وتبلغ النهائيات العالمية المرتقبة نهاية العام الحالي.

إلا أن الاتحاد الروسي أكد أنه سيواصل استئنافه ضد الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) الذي منع أنديته ومنتخباته من المشاركة في المسابقات القارية، حيث يأمل في أن ينافس منتخب السيدات في كأس أوروبا المقررة في إنجلترا في تموز/ يوليو المقبل.

وقالت المحكمة إنها “لم تحدد بعد الموعد لهذه الإجراءات”.

وكانت “كاس” رفضت في 18 مارس الماضي استئناف الاتحاد الروسي عقوبة استبعاده من المنافسات الدولية، ولم يعد هذا القرار حينها حكمًا مسبقًا على الحكم المستقبلي للمحكمة الرياضية في موضوع النزاع.

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...