الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / المدير الفني للرجاء يتطلع للثأر من الأهلى فى دورى الأبطال

المدير الفني للرجاء يتطلع للثأر من الأهلى فى دورى الأبطال

قامت الصحف المغربية الصادرة اليوم الأربعاء بتسليط الضوء على المباراة المرتقبة بين الرجاء البيضاوى والاهلى في ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا ووصفت اللقاء بالمواجهة الثارية للرجاء .

وعنون موقع ، le 360 سبور المغربي، مواجهة ثأرية للرجاء أمام الأهلي بدوري الأبطال، وقال” أوقعت قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، التي أجريت الثلاثاء بمقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة، نادي الرجاء الرياضي في مواجهة نظيره الأهلي المصري، في مباراة كلاسيكية قوية وصعبة”.

 

6
وأضاف الموقع المغربي، وستكون المواجهة خاصة للمدرب الوطني رشيد الطاوسي، مدرب النادي الأخضر للثأر من النادي المصري، الذي أقصاه سنة 2018 من دور نصف نهائي المسابقة الإفريقية عندما كان يشرف على تدريب وفاق سطيف الجزائري.

وتابع التقرير”كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت لصالح النادي المصري بنتيجة هدفين دون رد، في حين أن مواجهة الإياب انتهت لصالح وفاق سطيف بنتيجة هدفين لواحد”.

وأتم ” تقام مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقية يومي الجمعة والسبت 15 و16 أبريل 2022، فيما تقام مباريات الإياب يومي الجمعة والسبت 22 و23 أبريل 2022″.

وتأهل الأهلى لربع النهائي وصيفا للمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، خلف المتصدر فريق صن داونز الجنوب أفريقي صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة، ليصبح الفريق العربى السادس فى ربع النهائي من أصل 8 فرق وسط سيطرة عربية على دور الثمانية.

تقابل الفريقان خلال 7 مباريات، فاز خلالها الأهلي في لقاء واحد فقط، بينما حسم التعادل نتيجة أربعة مواجهات، وحقق الرجاء الانتصار فى لقاءين، بينما كانت المواجهة الاخيرة بينهم على لقب كأس السوبر الأفريقى، وانتزع الأهلي مع موسيماني اللقب وقتها من الرجاء بالتعادل 1-1 بهدف طاهر محمد طاهر في الدقائق الأخيرة، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح لبطل مصر، ليحقق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

 

 

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...