الرئيسية / الصحة والأناقة / التقشير لتجديد خلايا البشرة

التقشير لتجديد خلايا البشرة

التقشير من افضل العادات التي إذا واظبطتي عليها في بشرتك سوف تغير بشرتك بنسبة ١٨٠ درجة لان التقشير يقوم بإزالة كل الخلايا الميتة و الجلد الميت في البشرة

 

 

فيما يلي سنكشف لك عن أكثر الأسئلة الشائعة حول عملية التقشير والتي يتوجب عليك معرفتها:

ما هي مستحضرات التقشير الجديدة؟

تتواجد في الأسواق الكثير من المستحضرات التي تستخدم لتقشير الوجه،إلا أن معظمها مكون من مواد كيميائية مصنعة، قد يتخوف البعض من استخدامها لهذا السبب، كما أنها مواد قاسية وخشنة تجعل من التقشير عملية غير مريحة، وهذا هو السبب الرئيسي في هروب الكثيرات من اقتنائها. لكن ظهرت حالياً مواد تقشير جديدة تأتي على شكل سبراي أو بخاخ للوجه تتكون من زيوت وأحماض الفواكه هدفها تدليل البشرة والإحساس بالمتعة أثناء التقشير كما أن فعاليتها مضمونة.

مواد ناعمة لكن قوية المفعول:

إن منتوجات التقشير الجديدة تتوفر على مواد تساعد على تحسين التنظيم الطبيعي لتجدد خلايا الجلد، بدلاً من إزالتها مرة واحدة بعد تراكمها على سطح الجلد. وهذا ما يجعل منها فعالة وناعمة تراعي حساسية بشرة الوجه خصيصاً.

لمن تصلح هذه المستحضرات؟

تحافظ هذه المنتوجات على شباب البشرة. فالبخاخ مناسب خاصة بالنسبة للسيدات اللواتي ليس لديهن الوقت أو لا يحبذن اتباع طقوس التقشير التقليدية من مساج واسترخاء وغيرها.

طرق تقشير البشرة بشكل صحيح؟

يؤكد ليونيل دي بينيتي، وهو استشاري التجميل لدى علامة مستحضرات kiehl’s. أنه يفضل تقشير البشرة في الليل. فعملية علاج البشرة تستغرق وقتاً طويلاً، لأنه أثناء الليل تتجدد الخلايا، لذلك طبقي قناع التقشير مع تدليك بسيط حتى يستمد الجلد المزيد من الفوائد. لتضمني أن تستيقظي في اليوم التالي ببشرة رائعة وساطعة.

 

كما يؤكد على وجوب الحرص على تقشير بشرة العنق والرقبة لكونها رقيقة وهشة كالوجه لذلك قومي بالعناية بها بتدليكها بنفس مستحضر تقشير بشرة الوجه بالأصابع في حركة دائرية.

بعض المنتجات يجدر بك تجريبها :

 

 

للاستعمال اليومي مستحضر 7 day scrub cream rinse-off formula من Clinique مقابل 21 دولار.

 

مثالي لكل أنواع البشرة مستحضر Instant gentle exfoliant من Dior مقابل 39 دولار.

مجدد للبشرة مستحضر Peel me perfectly من Givenchy مقابل 41 دولار
 

 

خال من حبيبات التقشير بخلاصة ونكهة العسل مستحضر Top secrets natural action exfoliator granule-free من Yves Saint Laurent  مقابل 44 دولار.

 

معزز للاشراقة مستحضر Exfoliance radiance clarifying exfoliating gel من Lancôme مقابل 26 دولار.

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التعامل مع المدير القاسي

هناك دائما رئيس سيء أو رئيس صعب إذا كان مديرك قاسيا  فلا ...