الرئيسية / أخبار السعودية / أخبار رياضية / ماذا يفعل محمد صلاح في مباراة اليوم مان سيتي ضد ليفربول

ماذا يفعل محمد صلاح في مباراة اليوم مان سيتي ضد ليفربول

يقوم النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول عن أنه يسجل في مبارة اليوم ضد مانشستر سيتي الهدف الثامن له في الجولة الثانية و الثلاثون

، حيث لا تفصلهما سوى نقطة واحدة قبل انطلاق الجولة المرتقبة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز .

ترتيب الدوري الانجليزي

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة، متفوقا بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الوصيف برصيد 72 نقطة قبل مواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء الأحد.

وسجل محمد صلاح 7 أهداف ضد السيتي، وهو أكثر فريق سجل عليه فى الأندية الستة الكبار، ورغم أن اثنين منهم من ركلات جزاء فقد سجل من لعب مفتوح بآخر انتصار في ملعب الاتحاد بربع نهائي الأبطال.

ويمتلك محمد صلاح سجلًا مميزًا أمام مانشستر سيتي، حيث نجح في زيارة شباك السيتي 4 مرات بأخر 5 مواجهات جمعت بين الفريقين.

ويسعى صلاح لزيادة أهدافه أمام الفريق السماوي، ليحجز مكانا مميزا في قائمة أكثر لاعبي ليفربول إحرازًا للأهداف بمرمي السيتي، ففي 12 مباراة خاضها الفرعون المصري، أمام السيتي بجميع المسابقات، زار صلاح شباكه فى 7 مرات.

ويتصدر إيان راش قائمة أكثر ثلاثة لاعبين تسجيلًا للأهداف في السيتي برصيد 15 هدفاً فى 20 مباراة، ثم يحل جوردون جاميس وصيفا برصيد 11 هدفاً فى 16 مباراة، وهو نفس رقم السير كيني دالجليش 11 هدفاً فى 16 مباراة.

وحال تسجيل صلاح فى لقاء اليوم، سيتخطي هارى تشامبر لاعب ليفرول السابق، ويصبح رابع أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف بمرمي السيتي، حيث أحرز تشامبر 7 أهداف فى 13 مباراة.

ويقاتل صلاح فى مباراة اليوم لإنهاء صيامه التهديفي بأسلوب مذهل على السيتي حيث يصارع ليفربول لتحقيق اللقب، ولم يسجل محمد صلاح أى هدف من دون ركلة جزاء بآخر 660 دقيقة مع الريدز.

ومنذ آخر هدف سجله من صلاح ضد نورويتش حصل صلاح على 7 فرص سانحة للتسجيل وقام بإضاعتها جميعًا، لقد فشل بالتسجيل من فرص سانحة على ليدز وتشيلسي وويستهام وفرصتين ضد انتر وفرصتين ضد بنفيكا.

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدير الفني للتعاون : متى ما احترمنا الخصم سننتصر

اكد المدير الفني لفريق التعاون الهولندي جون بروم، م: إن فريقه جاهز ...