الرئيسية / تعلم كيف / نصائح لاستخدام الألوان المحايدة داخل منزلك

نصائح لاستخدام الألوان المحايدة داخل منزلك

الحقيقة أن اختياراتنا تعكس جزءا كبيرا من شخصياتنا وتفضيلاتنا في الحياة  وعندما يتعلق الأمر بالألوان والديكورات  يجب اختيارهم بعناية شديدة  خاصة عند اختيار الألوان المحايدة التي هي الاتجاهات الجديدة في صناعة التصميم الداخلي منازلنا إنها ذات ألوان عتيقة ولكنها ذات مظهر وملمس حديث. إذا كنت تخطط لتزيين منزلك بألوان محايدة

ما هي الألوان المحايدة؟
الألوان المحايدة هي مجموعة الألوان والظلال التى يمكن دمجها مع أي نمط أو لون، مثل البيج، والأبيض، والأسود، والكريمي، والعاج، وهذه بعض الألوان المحايدة التي يمكن أن تبدو جميلة عند دمجها بأساليب وألوان آخرى، لتمنح مظهر جذاب ومثالى للغاية لديكور وجدران منزلك.
ما هي بعض أفضل الألوان المحايدة لغرفة المعيشة الخاصة بك؟
غرفة المعيشة هي واحدة من أكثر الغرف استخدامًا في منزلك، وبالتالي فهي بحاجة إلى تزيينها بأكثر الطرق جاذبية، وتستخدم الألوان المحايدة على الجدران، ويمكن تنسيقه مع ألوان مختلفة في الأثاث والإكسسوارات.
إذا كانت غرفة المعيشة أو الليفنج يدخلها ضوء الشمس، فيمكن استخدام درجات أكثر برودة مع اللون الأبيض لتزيين الغرفة، إذا كانت غرفة المعيشة تعتمد على المصباح، فيمكن أن يكون الكريمي، والرمادي الداكن، والأخضر محايدًا تمامًا.
كيف تعزز الألوان المحايدة مساحة غرفك؟
تعتبر الألوان المحايدة مثل البيج الناعم والرمادي الداكن مثالية لتعزيز مساحة غرفتك، لأن هذه الظلال أفتح وأكثر اشراقًا، وبعض الألوان الأخرى مثل الوردي الداكن، والنعناع الناعم أو لمسة من الأزرق الفاتح أيضًا قد تكون مناسبة لكن بدرجة أقل قليلًا.
ما هي الألوان التي يمكن أن تتطابق مع الدرجات المحايدة؟
لا يعني استخدام الألوان المحايدة تزيين المنزل بأكمله باللون الأبيض والرمادي فقط، لكن يمكن دمج الألوان مع درجات أخرى لإنشاء أنماط متنوعة، من خلال دمج الملحقات والمنسوجات ذات الألوان الجريئة والرائعة.
ما هي أنماط الديكور للألوان المحايدة؟
لا يجب دائمًا إقران الألوان المحايدة بعناصر ديكور حديثة ورائعة، ويمكنك الاكتفاء بوضع المزهريات الطبيعية، أو إضافة منحوتات ديكور المنزل التقليدية.

 

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية طرد البعوض بالصوت

البعوض أو البعوض حشرات ضارة ومضرة للإنسان لأن البعوض مصدر لانتقال العديد ...