الرئيسية / التواصل الاجتماعي / تعرف مقدار استخدام البيانات على FaceTime

تعرف مقدار استخدام البيانات على FaceTime

يستخدم FaceTime بيانات أكثر بكثير من معظم التطبيقات الأخرى ، القليل من الأشياء تشغل نطاقًا تردديًا أكبر للإنترنت من تدفقات الفيديو ، مما يجعل بيانات FaceTime تستهلك ، وهناك عدة طرق لتجنب استخدام الكثير من بيانات الهاتف على FaceTime ، وأسهلها هو الاتصال إلى شبكة Wi-Fi ، وستستخدم Wi-Fi بدلاً من الخطة الخلوية لدفق الفيديو قبل إجراء مكالمة
ووفقا لما ذكره موقع “business insider”، يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل الكاميرا أثناء المكالمة، ومطالبة أي شخص تتصل به بإيقاف تشغيل الكاميرا أيضًا، فهذا يقلل من كمية بيانات الفيديو الذي تقوم ببثه.

كيفية التحقق من مقدار البيانات التي يستخدمها FaceTime

يسجل كل تطبيق على iPhone وiPad مقدار البيانات التي يستخدمونها كل شهر، ويمكنك العثور على هذه السجلات لفترات الفاتورة الحالية والأخيرة في تطبيق الإعدادات.

افتح تطبيق “الإعدادات” واضغط على “خلوي” بالقرب من أعلى القائمة، ثم قم بالتمرير لأسفل إلى قائمة جميع تطبيقاتك وابحث عن FaceTime في القائمة، وتحت اسم التطبيق، سترى مقدار البيانات المستخدمة في هذه المدة.
يمكنك أيضًا الضغط فوق المفتاح الصغير الموجود بجوار التطبيق للتبديل بين السماح للتطبيق باستخدام البيانات الخلوية أم لا، وإذا قمت بإيقاف تشغيل FaceTime، فلن تتمكن من إجراء أي مكالمات إلا إذا قمت بالاتصال بشبكة Wi-Fi أولاً.

عن مدونة بازار السعودية 2

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استعادة رسائل واتس اب الاحتياطية على الجوال

يعد النسخ الاحتياطي لبياناتك من المهام الضرورية التي يجب عليك القيام بها ...