الرئيسية / تعلم كيف / كيفية معرفة خيانة الزوج
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-01-17 05:53:20Z | |

كيفية معرفة خيانة الزوج

الخيانة الزوجية مشكلة قد تتعرض لها أي زوجة مما يترك أثرا سيئا عليها ويقضي على الثقة بين الزوجين إلى الأبد وهناك بوادر واضحة تدل على خيانة الزوج أو أنه قد يخونك في المستقبل خيانة الزوج وكيف تتعاملين إذا تعرضت لهذا الموقف

علامات تدل على خيانة الرجل

١. كثرة الانتقادات
قد تشعرين أن حبيبك/زوجك لم يعد يتغزّل بك كما في السابق أو يهتم بمشاعرك، وفي نفس الوقت تلاحظين أنه ينتقدك باستمرار ويحكم على جميع تصرفاتك. عندما يفقد الرجل الإهتمام، يبدأ بملاحظة السلبيات فقط مما يؤكّد وجود خطأ ما في العلاقة. كما سوف تلاحظين قلّة أهتمامه بأخبارك وبأمورك الشخصية عكس ما كان يفعله في السابق.
2. التمسّك بالهاتف
يصبح هاتفه توأم روحه، يبقيه معه أينما كان حتى عند دخول الحمام، كما أنه يبقيه صامتاً طوال الوقت. هذا السلوك يدل على خوفه وحرصه على إبعاد الهاتف عنك. وبالتأكيد سوف تجدينه يمسح جميع محادثاته لأخفاء أي دليل في حال وقع الهاتف بين يديك. اذا رفض زوجك أن يترك هاتفه في حوزتك تحت أي ظرف، أو يرفض الرد على بعض المكالمات أمامك فذلك مؤشر خطير على خيانته.
3. تفادي إقامة العلاقة الحميمية
بعد سنوات عديدة من الزواج، من الطبيعي أن تقل الرغبة في إقامة العلاقة الحميمة من قبل الطرفين، ولكن سوف تشعرين بالفرق في حال خيانة الرجل. فعندما يتوقّف الرجل عن ابداء إعجابه بزوجته، أو يصبح أقل ميلاً لممارسة العلاقة الحميمة معها، فذلك ليس له إلا معناً واحد وأن عقله وباله وقلبه مع أمرأة أخرى.
4. تقلّب المزاج
الكذب، والشعور بالذنب والتوتّر كلها سلوكيات ترافق الخيانة وتؤدّي إلى تقلّبات مزاجية حادّة.
فقد تجدين شريكك هادىء ولطيف ويتحوّل فجأةً لقلق وعصبي وحاد الطباع وقد يصعب التعامل معه. في هذه المرحلة هو في حالة تأنيب الضمير والشعور بالذنب نتيجة خيانتك، وأنه يحاول اخفاء ذلك بالصراخ وافتعال المشاكل ليتسنّح له الخروج من المنزل دون أعطاء أي مبررات.
5. التغيّب الكثير
تكثر سفرات وأعشية العمل وجميعها للرجال فقط!!! كما تشعرين أنه يخصص لكِ وقتاً أقل من المعتاد بحجّة الانشغال وساعات العمل الطويلة. حاولي طلب مرافقته في أحدى سفراته فإن رفض دون سبب مقنع لمرات عديدة، فمن المؤكّد أنه على علاقة أخرى.
6. الأهتمام الزائد بمظهره
إذا كان زوجك من النوع المهمل لمظهره وأناقته، وفجأةً بدأ في الاعتناء بجماله فمن االمؤكّد أنه في حالة خيانة.
7. تغيرات متعدّدة
سوف تلاحظين تغيّرات عديدة في الكثير من الأمور وعلى سبيل المثال اأسلوبه في الكلام، ساعات عودته إلى المنزل، عدم ممانعته على خروجل للعشاء مع صديقاتك… في هذه الحالة يجب عليك التفكير قليلا أن الوضع ليس على ما يرام.
هذه العلامات هي أشارات فقط على أحتمال وجود خيانة وليست دلائل قاطعة على أنه خائناً بالفعل! ننصحك بالتحلّي بالصبر والتأكّد قبل مواجهته واتهامه بالخيانة.

خيانة الزوج واهم علاماتها!

١- الاهتمام بمظهره الخارجي:
من أبرز اكتشافات الزوجة لـ خيانة الزوج هو اهتمامه الزائد بمظهره الخارجي وحرصه الدائم على إظهار أناقته الشخصية ووسامته أيضًا. يقوم بشراء ملابس جديدة باستمرار دون داع لذلك مع الاهتمام أيضًا باستخدام العطور وبشكل متزايد وملحوظ. يبدأ في الذهاب إلى صالات الألعاب لممارسة الرياضة والحفاظ على لياقته البدنية. يخرج من المنزل يصبح كالربيع في أجمل صورة وعندما يعود متأخرًا يصبح كالشتاء في أشد عواصفه. يقوم بشراء أشياء تخص المرأة من الهدايا الأنثوية التي تحبها مثل المجوهرات الثمينة والعطور الساحرة ايضًا وغيرها وانه لم يكن يشتريها من قبل. يمكن ان تجدي أثار لأحمر شفاه أو مستحضرات تجميلية أنثوية أو رائحة عطور جديدة من العطور النسائية.
٢- يصبح متغير الطباع:
وذلك عندما يكون سعيدًا بطريقة غير طبيعية ويصبح حنونًا بشكل متزايد وذلك لشعوره بالندم لممارسته الخيانة. يصبح كثير من الأحيان نافرًا من زوجته ولا يقوم بالتقرب منها ويذهب للنوم سريعًا ويتجنب ممارسة العلاقة الحميمية بذكر الكثير من الأعذار والتحجج بالتعب والإرهاق في العمل. يمارس العلاقة الحميمة احيانًا يقوم بطلب من زوجته أشياء غريبة وردود غير عادية أثناء العلاقة الحميمية مما يجعل الشك يسلك طريقه في نفس المرأة وأن هذا ليس من طبع زوجها. يتوقف الزوج عن استشارة زوجته في الموضوعات التي تهمه ويرفض الرأي التي تقدمه زوجته وذلك لأن هناك الأخرى التي أصبح رأيها هو المقنع بالنسبة له
٣- الاهتمام الزائد بخصوصية الهاتف، الرسائل، الإيميلات:

من الطبيعي أن يكون لكل زوج خصوصيته لبعض المكالمات والإيميلات الخاصة بعمله ولكن عندما يتحدث الزوج بغرفة أخرى وبمكان بعيد عن زوجته فإنه بذلك التصرف قد يثير الشكوك لدى زوجته وخاصة إذا كان هذا السلوك جديد عليه ولم يحدث من قبل. حرصه الدائم على حذف جميع الرسائل والمكالمات من هاتفه فإذا لاحظتي وجود الهاتف النقال بيد زوجك ويقوم بمسح جميع الرسائل المتعلقة برقم ما فهذا يدل على وجود سر وراء ذلك التصرف. كما أنه يقوم بعمل أكثر من إيميل أو حساب إلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي ويكون خفي ولا تعلمي بوجوده شيئًا ولا يضيفكِ عليه فهذا أكبر دليل على إقامة علاقة من العلاقات العاطفية وذلك عبر البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي.
٤- تجنب الحضور في المناسبات الاجتماعية
وذلك عندما يقوم زوجكِ بالتجنب من التواجد في أي مناسبة من المناسبات الاجتماعية وعدم الحضور في أي تجمعات أو أنشطة اجتماعية ويخبرك دائمًا أنه مشغول ولديه عمل إضافيًا لا يمكنه من الحضور معك. يقوم بمغادرة المنزل صباحًا ويعود متأخرًا في المساء فهذا دليل على قضائه لمعظم الوقت مع شخص أخر ويستغل انشغال زوجته بهذه المناسبات لكي يجد أوقات مناسبة للالتقاء بمواعيد غرامية مع امرأة أخرى. عدم مشاركة زوجته في أي أمور خاصة بالمنزل ويترك لها الأولوية في التصرف بكل شئ.
٥- كذب الزوج الدائم:
يمكن للزوجة أيضًا اكتشاف خيانة الزوج عن طريق كذبه الدائم وباستمرار. يكذب الزوج على زوجته بخصوص الأماكن التي يذهب إليها. بخصوص الأشخاص الذي يقوم بمقابلتها بحجة أنهم أصدقائه أو بخصوص محادثات وأماكن العمل مع كثرة وجود رحلات وسفر بحجة العمل. يزداد كذب الرجل فإن الزوجة تعلم هذا وبسرعة وبذكاء شديد لأن الزوجة مثل الأم التي تكشف خبايا ابنها عليها فإنها أيضًا تقوم بكشف كذب الزوج من خلال طريقة حديثه وكلامه. ونبرة صوته. ونظرة عينيه.

عن مدونة بازار السعودية 2

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية طرد البعوض بالصوت

البعوض أو البعوض حشرات ضارة ومضرة للإنسان لأن البعوض مصدر لانتقال العديد ...