الرئيسية / الأزياء والموضة / تعليمات عند اختيار حذاء الزفاف

تعليمات عند اختيار حذاء الزفاف

يعتبر حذاء الزفاف أهم قطعة  فهو من الإكسسوارات التي لا تستطيع العروس التخلي عنها ولكي تتكامل إطلالة الزفاف في هذا اليوم هناك قواعد يجب الالتزام بها لضمان الراحة مع العروس حذاء الزفاف سواء كان الحذاء مناسبا للحفلة او لتصميم الفستان

الوقت الأنسب لاقتناء حذاء الزفاف

 

قبل البدء في رحلة البحث عن الفستان عليك أن تختاري الحذاء المناسب لمقاس قدميك والذي يشعرك بالراحة ولا تشعرين بالإضطراب وأنت تمشين به، كما عليه اصطحاب الحذاء معك في اليوم الذي ستقومين فيه بتجربة الفستان.

المقاس المثالي للحذاء

 

لا ننصحك باقتناء حذاء الزفاف في حال كانت قدميك منتفختين بسبب كثرة المشي في فترة التجهيز للعرس حيث يجب أن يكون مقاس الحذاء مظبوطا لا ضيق جدا ولا واسع ولو قليلا.

كذلك هناك نقطة عليك الانتباه لها جيدا وهي اختيار كعب مشابه للكعب الذي تريدينه عادة وكذلك طول كعب إياك أن تتهوري باختيار طول أكثر مما تستطيعين المشي به.

طول العريس

 

من النقاط التي عليك الانتباه لها أثناء اختيار حذاء الزفاف هو طولك بعد ارتداء الحذاء هل سيفوق طول العريس أم لا لذلك احرصي على اختيار طول كعب معقول.

لون الحذاء

 

لا تتقيدي بالألوان التقليدية لحذاء الزفاف كالأبيض والعامي إذ يمكنك اختيار أي لون آخر تريدين فقد ظهرت مؤخرا خيارات عديدة كالفضي والذهبي أو حتى الألوان الجريئة كالأزرق والأصفر الفوسفوري والوردي.

عن مدونة بازار السعودية 2

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...