الرئيسية / الأزياء والموضة / طرق ارتداء الحجاب لاطلاله روعه

طرق ارتداء الحجاب لاطلاله روعه

الحجاب هو لباس يغطي جسد المرأة ويعرف في الحياة العامة بغطاء الرأس  وهناك العديد من الطرق المختلفة لارتداء الحجاب بأشكال عديدة تتماشى مع الموضة وتتماشى مع المناسبة أو الوقت الذي تكون فيه البالية إذ تختلف طريقة لف الحجاب في الصباح عن طريقة لفه في المساء

اختاري ألوان جريئة

 

كونك فتاة محجبة هذا لا يعني أنه عليك الاقتصار على ارتداء الملابس الداكنة و وضع طرحة ذات لون غامق، بالعكس تماما يمكنك اختيار ألوان جريئة تعكس شخصيتك و تعطي مظهرك رونقا يميزك على بقية قريناتك.

اللمسة الشبابية

ابتعدي عن الأزياء التي تظهرك أكبر سنا و انتبهي إلى اختيار الأنسب لقوامك و جسمك.

النقوش المرحة ستعطيك مظهرا شبابيا جنبا إلى جنب مع الألوان الزاهية و الرسوم الكرتونية المطبوعة على الملابس والتيشيرتات خاصة.

الأكسسوارات اللافتة للانتباه

حقيبة كبيرة الحجم أو بلون لافت، سكارف كبير حول رقبتك، حذاء ذو تصميم مميز أو عقد من الأحجار الكريمة كلها قطع بإمكانها إضفاء لمسة لافتة للانتباه على إطلالتك فلا تترددي أبدا في إضافة هذا الأكسسوار.

الأزياء الفضفاضة

تنسيق قطع من الملابس الفضفاضة مع بعضها البعض ليس بالأمر الصعب أبدا فهناك بعض اللمسات التي من الممكن إضافتها ستجعل من مظهرك فريدا من نوعه كتحديد الخصر بارتداء حزام جلدي.

اختيار الطرحة ليس بالأمر المحير بعد الآن

ألوان الطرح المحايدة هي أنسب اختيار إن كنت محجبة مبتدئة حيث بإمكانك ارتداؤها مع جميع الألوان دون استثناء، فاجعلي من الأسود و الأبيض و الرمادي ألوان أساسية في دولاب الطرح لديك.

عن مدونة بازار السعودية 2

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...