الرئيسية / المطبخ والمنزل / أنواع غلايات الماء وأسعارها

أنواع غلايات الماء وأسعارها

الكاتيل أو غلاية الماء من أهم الأجهزة الموجودة في المنزل ويبحث الجميع من الأشخاص عن أفضل الأنواع لهذه الغلايات والكثير من الأشخاص يفضل الغلايات الزجاج لذلك يتساءل الجميع عن أفضل الأنواع سنتحدث عنها اليوم.

أفضل أنواع الغلاية الزجاج

جمعنا لك أفضل أنواع غلايات المياه الكهربائية المتوفرة في الأسواق بناء على معايير معينة، مثل السعر ودرجات الحرارة القابلة للبرمجة والحجم (بعض الغلايات تغلي حتى كوبين بينما يمكن أن تغلي أخرى حتى 17 كوب)، ونوع المادة الرئيسية المصنوع منها الغلاية بالإضافة إلى سهولة الاستعمال.

وفيما يلي سنخبرك بأنواع الغلايات الزجاجية المتوافرة في الأسواق: غلاية بايركس هوم آرت JK-101B، ويتراوح سعرها من 450 إلى 650 جنيهًا مصريًا. غلاية وبراد هوم الزجاجي GTK001G، ويتراوح سعرها من 750 إلى 850 جنيهًا مصريًا. غلاية ‫‫‫‫(SH-3742) كهربائية زجاج 1.7 لتر سوناى، ويترواح سعرها من 355 إلى 400 جنيه مصري.

غلاية كهربائية من ميانتا EK201320A 1.7 لتر 2150 وات، ويترواح سعرها من 550 إلى 600 جنيه مصري. غلاية بايركس هوم آرت JK-101B  تعرف العلامة التجارية هوم آرت بجودة ما تقدمه من أجهزة منزلية مختلفة، لا سيما فيما يختص بأنواع غلايات المياه الكهربائية، وعلى رأسها غلاية JK-101B من هوم آرت المميزة بعدد من المواصفات هي: السعة باللتر: 1.7 لتر.

قدرة استهلاك الطاقة: 2200 وات. لون المنتج: أبيض. تخزين السلك: متاح. خاصية إعادة الغليان: غير متاح. قاعدة لاسلكية 360°: متاح. خاصية الحماية ضد الغليان الجاف: متاح. عناصر تسخين داخلية: متاح. مؤشر مستوى المياه: متاح. خاصية البقاء دافئ: متاح. خاصية الإيقاف الآلي: متاحة.  السعر يتراوح من 450 إلى 650 جنيهًا مصريًا.

غلاية وبراد هوم الزجاجي GTK001G  إذا كنت تفضلين تناول المشروبات الطبيعية التي تحتاج لنقع، مثل الشاي الأخضر والينسون والقهوة الخضراء، أنصحك باقتناء طقم غلاية وبراد هوم الزجاجي GTK001G متعددة الاستخدام المميزة بنظام التحكم في درجة الحرارة المبتكر، إذ إنها تعمل كغلاية لتسخين المياه للحصول على كوب شاي مثالي، وفي الوقت نفسه يمكن استخدامها كبراد لنقع المشروبات العشبية، وفيما يلي سأعرفك إلى أهم مواصفاتها: براد شاي زجاجي مقاوم للحرارة.

خاصية الحفاظ على درجة حرارة المياه. غلاية مياه سعتها 1.7 لتر. براد أعشاب سعة 1.0 لتر. طاقة كهربائية: 1850 وات لون فضي. تصميم عصري مريح. السعر يتراوح من 750 إلى 850 جنيهًا مصريًا. مصدر الصورة تعرفي إلى: الطريقة الصحيحة لتنظيف الغلاية الكهربائية غلاية ‫‫‫‫(SH-3742) كهربائية زجاجية من سوناي إذا كنتِ تبحثين عن غلاية زجاجية تجمع بين المواصفات المتميزة والسعر المناسب، أنصحك باقتناء غلاية ‫‫‫‫(SH-3742) كهربائية زجاج 1.7 لتر من سوناى المميزة بعدد من المواصفات على رأسها: اللون: أبيض. السعة: 1.7 لتر. تصميم عصري. قاعدة دوارة 360 درجة، مناسبة للاستخدام باليد اليمنى أو اليد اليسرى.

الغلاية بالكامل مصنوعة من الزجاج الصحي. إيقاف تلقائي عند غليان المياه. زر تشغيل/إيقاف مع مؤشر ضوئي. إضاءة باللون الأزرق عند التشغيل. مصدر الصورة غلاية كهربائية EK201320A من ميانتا 1.7 لتر لا يمكن أن تخلو قائمة أفضل أنواع الغلاية الزجاج من غلاية ميانتا EK201320A المميزة بتلك المواصفات: غلاية كهربائية زجاجية. سعة 1.7 لتر. سريعة الغليان. غلق تلقائي عند الغليان. سهلة التنظيف. خاصية الحفاظ على درجة حرارة المياه. إضاءة باللون الأزرق عند التشغيل.

كيفية إختيار غلاية كهربائية؟

عند شراء غلاية كهربائية ، قد لا تفكر في جميع العوامل التي يجب عليها اتخاذ القرار الصحيح. معظمنا سيختار الغلاية ذات السعة الأكبر ، والبعض الآخر يختار لونًا يناسب ديكور مطبخهم أو لون أجهزتهم المجاورة لها. حتى لو كان اختيارًا صحيح ، يجب عليك مراعاة بعض التفاصيل أو الميزات قبل الاختيار.

1. جودة المنتج:
ستحتاج بالتأكيد إلى غلاية ستستمر معك لعدة سنوات. هيكل قوي ومتين وبالتالي سيتحتم عليك التفكير هنا. إذا اخترت جهازًا يحتوي على أجزاء بلاستيكية.
فتأكد من خلو BPA (Bisphenol A) ، على الأقل فيما يتعلق بالأجزاء الملامسة للماء الذي قد يتفاعل مع السائل المغلي الذي قد يولد مواد ضارة. لذالك الخيار الأفضل هو اختيار الفولاذ المقاوم للصدأ ، مزيج من الكروم والفولاذ المقاوم للصدأ ، أو الزجاج.
2. قوة غلاية كهربائية وإستهلاكها:
إن القوة الكهربائية التي ستحدد الطاقة وبالتالي الوقت الذي ستستغرقه الغلاية لتسخين السائل الخاصة بك. كلما كان ذلك أقوى ، كلما كان الوقت أقصر. ومع ذلك ، يجب أن يكون مرتبطًا أيضًا بسعة الغلاية مثلا 1.7 لتر يلزمها 2200  واط لتغلي في أقل من دقيقة.
3. سعة غلاية كهربائية:
تختلف أحجام الغلايات وبالتالي سعتها لكن فالعدل ما بين ستة إلى ثمانية أكواب من الماء (1.4 إلى 1.7 لتر). هناك غلاية ماء كهربائية صغيرة لأغراض السفر بسعة حوالي 1 لتر ، لكنها أقل قوة من الأجهزة المنزلية التقليدية. وقلة الطاقة تعني أيضًا وقتًا أطول لغلي الماء.
4. التحكم في درجة الحرارة:
هذه ميزة مهمة إلى حد ما إذا كنت تشرب القهوة أو الشاي. إذا اخترت غلاية تقدم درجات حرارة مختلفة فستمكنك من غلي السوائل على درجة الحرارة التي تناسبها وتحافظ على نكهتها مثلا  القهوة أفضل مع تسخين الماء إلى 90-95 درجة مئوية بينما الشاي الأخضر يتمتع بأفضل نكهة بالماء عند 70-80 درجة مئوية.
5. لوحة التحكم:
تم تجهيز جميع أجهزة الغلاية الكهربائية بلوحة تحكم ، حتى زر تشغيل / إيقاف بسيط. تتيح لك بعض الأجهزة الأكثر تطور من رؤية درجة حرارة الماء أثناء غليانه. تقدم بعض الأجهزة المزيد من المفاتيح للحصول على ضبط مسبق لدرجة الحرارة بدقة مع شاشة LED / LCD في بعض الأحيان.

عن مدونة بازار السعودية 3

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طريقة توفير كهرباء التكييف

كيفية توفير الكهرباء في المكيف هو ما سنتعرف حيث أصبح المكيف من ...