الرئيسية / مشاهير وفنانين / اعلان وفاة الفنان محمد عبد الحليم

اعلان وفاة الفنان محمد عبد الحليم

اعلان وفاة الفنان محمد عبد الحليم، وبحسب تامر نجل الفنان الراحل الفنان الكبير محمد عبد الحليم، فقد توفي منذ وقت ليس ببعيد عن عمر يناهز 78 عاما ، موضحا أن والده كان مكانه منذ ساعة. منزله في منطقة الملك الصالح ، ولم يكن يعاني سوى صعوبات في التنفس ، وكان قد عولج من مرض الإجهاد منذ عدة سنوات ، لكن حالته الصحية بقيت في حالة جيدة للغاية خلال الفترة الماضية حتى الـ 48 ساعة الماضية. نفس.

وقال تامر محمد عبد الحليم، إن صلاة الجنازة على والده لم يتم تحديدها حتى الآن، ولكن ستكون غدا بأحد مساجد منطقة الملك الصالح، حيث لم يتم الإستقرار على المسجد، خاصة وأن الوفاة تمت منذ ساعة فقط.

وأضاف نجل الفنان الراحل محمد عبد الحليم، أن وفاة والده المفاجئة جعلته متعجبا من السبب دون إصابته بأعراض مرضية معينة، ولم يعرف عما إذا كان أصيب بفيروس كورونا من عدمه، خاصة وأن إصابته بضيق التنفس كان منذ يومين فقط.

وكان أخر ظهور للفنان محمد عبد الحليم، العام الماضى بعدما أثارت صورته على مواقع التواصل الاجتماعى، حالة من الجدل بعد نشر فتاة بوست حول حالته المادية وطلبه للعمل، قائلا: “إنه يجلس فى المقهى الذى ظهر به منذ فترة كبيرة، كما أن هناك الكثير من فنانى مصر يجلسون معه فى مكان إلتقاط الصورة الشهيرة، منهم الفنان الكبير أحمد بدير، والفنان الراحل هادى الجيار، كان يجلس عليها أيضا، وغيرهما.

عن مدونة بازار السعودية 2

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفنانة منة عرفة تعود لزوجها بعد إنفصالهم بمرور 48 ساعة فقط

أعلنت الفنانة المصرية منة عرفة عودتها لزوجها المنتج الشاب محمود المهدي بالفعل، ...