الرئيسية / تقنية المعلومات / أقوي برنامج استعادة الملفات المحذوفة

أقوي برنامج استعادة الملفات المحذوفة

في بعض الاحيان عندما نفوم بعمل فورمات للجهاز وننسي ان نحتفظ بالملفات المهمة في هذا الوقت يجب علينا ان نلجا الي البرامج التي تستعيد الملفات برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال الاندرويد والايفون   Tenorshare صنف المستخدمون Tenorshare كأفضل برنامج لاستعادة البيانات. يساعدك في استعادة البيانات بشكل أسرع من البرامج الأخرى الموجودة. من الرائع أن تتم تغطيتك حتى لو وقعت في الحوادث التالية: الشاشات المكسورة الأضرار الناجمة عن المياه تعطل النظام هجمات الفيروسات الهواتف المسروقة يوفر البرنامج ثلاثة أوضاع لاستعادة البيانات عبر النسخ على iCloud أو عبر iTunes أو من النسخ الاحتياطي لجهاز iOS. أفضل جزء هو أنه متوافق مع معظم أجهزة iOS ولديه أيضًا خيار لاستعادة البيانات الانتقائية.…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : في بعض الاحيان عندما نفوم بعمل فورمات للجهازوننسي ان نحتفظ بالملفات المهمة في هذا الوقت يجب علينا ان نلجا الي البرامج التي تستعيد الملفات 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

في بعض الاحيان عندما نفوم بعمل فورمات للجهاز وننسي ان نحتفظ بالملفات المهمة في هذا الوقت يجب علينا ان نلجا الي البرامج التي تستعيد الملفات

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال الاندرويد والايفون

 

Tenorshare

صنف المستخدمون Tenorshare كأفضل برنامج لاستعادة البيانات. يساعدك في استعادة البيانات بشكل أسرع من البرامج الأخرى الموجودة. من الرائع أن تتم تغطيتك حتى لو وقعت في الحوادث التالية:

  • الشاشات المكسورة
  • الأضرار الناجمة عن المياه
  • تعطل النظام
  • هجمات الفيروسات
  • الهواتف المسروقة

يوفر البرنامج ثلاثة أوضاع لاستعادة البيانات عبر النسخ على iCloud أو عبر iTunes أو من النسخ الاحتياطي لجهاز iOS. أفضل جزء هو أنه متوافق مع معظم أجهزة iOS ولديه أيضًا خيار لاستعادة البيانات الانتقائية.

Stellar

يعمل Staller Data Recovery مع إصدارات IOS 14 و13 و12والإصدارات الأقل أيضًا، ويسمح لك باستعادة أنواع مختلفة من البيانات. لا يهم كيف فقدت بياناتك، يمكن لهذا البرنامج استعادتها، سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو أو ملاحظات أو تقويم أو مذكرات صوتية أو أي شيء آخر.

يحتوي على ميزة المسح العميق التي يمكنها استخراج الملفات المفقودة من كل ركن في منطقة التخزين، والتي لا يمكن للفحص السريع العادي القيام بها. لذلك، إذا لم يتمكن الفحص السريع من اكتشاف جميع الملفات المفقودة، فيمكنك استخدام ميزة الفحص العميق الخاصة بالبرنامج.

هناك مجموعة من الميزات التي ستكون مفيدة للغاية في استرداد بيانات IOS الخاصة بك ويمكنك تجربتها جميعًا مجانًا. متوافق مع Windows وmacOS.

Wondershare

هذا البرنامج أكثر تنوعًا فيما يتعلق بالجمهور الذي يلبي احتياجاته. إنه متاح لأنظمة Windows وiOS وMac وAndroid، وهو مخصص أكثر لأجهزة iOS.

استعادة البيانات يتم بطريقة سهلة على هذا البرنامج أولا قم بفتح البرنامج وانقر على “استعادة البيانات”. كما يوفر للمستخدمين إصدارًا مجانيًا يمكن استخدامه، ولكن مع ميزات محدودة.

الواجهة أنيقة وممتعة وتأتي مع سهولة التنقل بحيث يمكن لأي شخص استخدامها.

iMyFone D-Back

iMyFone D-Back برنامج ممتاز لاستعادة البيانات لأجهزة iTunes أو iOS أو النسخ الاحتياطي على iCloud مباشرة.

يمكنك استعادة بيانات ال WhatsApp والصور والرسائل. يأتي البرنامج مزودًا بتقنية استعادة البيانات المتقدمة حتى تتمكن من استعادة بياناتك دون الانتظار لساعات طويلة. لذا سواء قمت بحذف البيانات عن طريق الخطأ، أو قمت بإعادة ضبط المصنع، أو حدث خطأ في نظام ال iOS، أو فقدت هاتفك، أو حدث تلف للهاتف، فإن D-Back سيحميك.

EaseUS

اجهزة

يحتوي هذا البرنامج على عدد كبير من الميزات عندما يتعلق الأمر باستعادة البيانات. أولاً ، يوفر خيار استرداد بيانات غير محدودة من أجهزة iOS متعددة. هذا يعني أن هذا البرنامج هو المفتاح الوحيد لجميع الأقفال التي أبعدتك عن استخدام جهازك.

كما يوفر استرداد البيانات من الأجهزة غير المستجيبة والأجهزة ذات المشكلات التشغيلية. EaseUS متوافق أيضًا مع إصدار Microsoft Store من iTunes. إلى جانب ذلك ، لديهم تحديثات وإصلاحات أخطاء منتظمة للحفاظ على الأداء على مستوى العلامة.

Recovery Android

يوفر خطوة سريعة ومباشرة لاستعادة البيانات من هاتفك. الجزء الممتع هنا هو أنه يحتوي أيضًا على برامج تعليمية بسيطة “خطوة بخطوة” والتي يمكنك متابعتها في حال واجهتك مشكلة. الواجهة أيضًا سلسة وذكية مليئة بالرسومات.

Fonepaw

إلى جانب بيانات استرداد الهاتف، يوفر هذا البرنامج أيضًا استعادة بيانات تطبيقات الوسائط الاجتماعية. كما يوفر إمكانية استعادة البيانات في حالة الهواتف المسروقة، تلف النظام، الماء، حذف الجهاز عن طريق الخطأ، إعادة ضبط المصنع أو في حالة نسيان كلمات المرور.

يمكنك استعادة البيانات من iTunes أو iCloud أو جهازك مباشرة.

Wise Data Recovery

يعتبر برنامج Wise Data Recovery من أسرع برامج استعادة البيانات حيث يمتلك محرك فحص رائع سريع يدعم الفحص السطحي/العميق ويدعم استعادة الملفات من عدة اجهزة مثل بطاقات تخزين USB والكاميرات الرقمية.

IPhone Backup Extractor

يقوم بعمل ممتاز لاستعادة البيانات حتى المشفرة منها والنسخ الاحتياطي من جهاز iPhone الخاص بك. ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا استعادة محفوظات متصفح Safari والإشارات المرجعية المحذوفة.

IPhone Recovery

لا شك أن الإصدار المحترف من iPhone Recovery يحتوي على ميزات متقدمة. ولكن بالمقارنة مع برامج الإصدار المجاني الأخرى المتوفرة في السوق، فإن هذا البرنامج لديه الكثير ليقدمه في قائمته.

يساعدك على استخراج سجل المكالمات، ملفات الوسائط، التذكيرات، قوائم جهات الاتصال، الأغاني، التسجيلات، رسائل WhatsApp، وSafari Bookmarks.

Puran file Recovery

يعمل برنامج Puran file Recovery بـ 3 أوضاع تشغيل وهي: الفحص السريع، والفحص العميق، والفحص الشامل لكل ما هو متصل بجهازك كما يمكنك فحص بعض الاجزاء من الهارد ايضا.

Ontrack

يمتلك Ontrack واجهة بديهية وسهلة الاستخدام. يساعدك على استعادة البيانات المفقودة أو المحذوفة، واستعادة البيانات من ملفات النسخ الاحتياطي، ويدعم أجهزة متعددة، وهو متاح لكل من IOS وWindows.

يمكنك الاستفادة من هذه المزايا في الإصدار المجاني أيضًا. لديها نوعان من الخطط. المنزلية والفنية. بينما تناسب الخطة المنزلية الشخص العادي، فإن الخطة الفنية مخصصة لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشغيل فيديو على يوتيوب عند غلق الشاشة

يُعد YouTube أحد أشهر منصات المحتوى وأكثرها تنوعا في العالم بدون شك ...