الرئيسية / المطبخ والمنزل / استخدامات لا تعرفينها لفرشاة الأسنان

استخدامات لا تعرفينها لفرشاة الأسنان

لا يخلو اى منزل من فرشاة الأسنان الذى ينزف بها أسنانه يوميا ، فلا ترميه وجدنا لكى عدة استخدامات مختلفة و مذهلة بفرشاة اسنانك القديمة التى كنتى لا تعرفينها اليكى هذه الاستخدامات

فرشاة أسنان1

تثبيت الشعر الصغير المتطاير كلنا نعاني من مشكلة الشعر الصغير المتتطاير، من خلال استخدام فرشاة الأسنان القديمة “طبعًا بعد غسلها بشكل جيد” قومي برشّ مثبت الشعر عليها ثم قومي بتمشيط الشعيرات الصغيرة مع باقي الشعر.

فرشاة أسنان3

التخلص من البقع الداكنة الموجودة علي يديك قومي بخلط القليل من الماء مع الليمون و بيكنج صودا وأستخدمي فرشاة الأسنان القديمة في تنظيف يديك برفق، ولا تنسي التركيز علي المناطق الداكنة.

فرشاة أسنان4

تقشير الشفاه و إزالة خلايا الجلد الميت فقط ضعي “زبدة الكاكاو” علي شفتيكِ ثم قومي بعدها بتحريك الفرشاة برفق ﻹزالة القشور.

فرشاة أسنان5

يمكنك استخدام فرشاة الأسنان القديمة في تنظيف المناطق الداخلية من الأظافر حيث تستخدم كبديل لفرشاة الأظافر والتي قد لا تكون متوفرة في كثير من الأحيان.

فرشاة أسنان6

يمكنك استخدام الفرشاة القديمة في تمشيط الغرة للحصول على تسريحة جديدة أو لعمل ” فوليوم” مما يساعدك علي الظهور بإطلاله مختلفة.

فرشاة أسنان7

قومي بطلاء أظافرك باللون الأبيض أو أي لون فاتح أخر و باستخدام الفرشاة و ألوان أخري زاهية ضعي نقاط من الألوان المختلفة علي اللون الأبيض ليمنح أظافرك مظهر جذاب في النهاية.

فرشاة أسنان8

إن كنت لا تستطيعين التحكم في فرشاة الماسكرا يمكنكِ بكل سهولة استخدام فرشاة أسنان ” يفضل أن تكون حديثة حتي لا تتسبب في حساسية أو تهيج للجلد” لتوزيع الماسكرا بشكل فعال ، لتمنحك إطلالة رائعة.

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طريقة توفير كهرباء التكييف

كيفية توفير الكهرباء في المكيف هو ما سنتعرف حيث أصبح المكيف من ...