الرئيسية / التجارة الالكترونية / أفضل بدائل Alibaba ل شنومكس

أفضل بدائل Alibaba ل شنومكس

من المؤكد أن أفضل بدائل Alibaba تستحق النظر إذا كنت تخطط لتشغيل ملف دروبشيبينغ. على الرغم من أن Alibaba يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أفضل المنافسين في السوق نظرا لتعدد استخداماته الممتازة وسهولة استخدامه  إلا أنه ليس الخيار الوحيد

 

Alibaba، مثل الكثيرين dropshipping الحلول لها حدودها. يعتبر بعض الناس أن الحل لا يمكن التنبؤ به. على الرغم من أن العديد من الشركات المصنعة مدرجة في Alibaba رائعة ، من الصعب ضمان جودة المنتجات المتاحة.

 

كما يتجنب بعض الشاحنين المسقطين Alibaba لأنهم يبحثون عن dropshipping مزود يركز على صناعة معينة أو يقدم مستوى عالٍ من خدمة العملاء. اليوم ، سنلقي نظرة على بعض العناصر الرائدة Alibaba عروض في السوق ، لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح بشأن dropshipping مستقبل.

المعيار: ما هو Alibaba?

قبل أن نبدأ في استكشاف بعض الأمور الرائدة Alibaba البدائل ، دعنا نناقش ما تحصل عليه Alibaba في المقام الأول. Alibaba هو دليل عالمي ضخم لـ dropshipping الشركات المصنعة ، ومنصة يمكنك من خلالها العثور على عناصر للبيع عبر الإنترنت.

لأغلب الناس، Alibaba يمثل أحد أوسع الخيارات وأكثرها إثارة dropshipping. تحتوي منصة التداول العالمية على عدد لا يحصى من المنتجات المتاحة للتصفح ، بحيث يمكنك بالتأكيد إنشاء كتالوج منتجات شامل ومتنوع.

Alibaba لديه وظيفة بحث سهلة الاستخدام للعثور على المنتجات والموردين بالجملة في جميع أنحاء العالم ومجموعة من خيارات الشحن. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على الحد الأدنى من متطلبات الطلب ، لذا فأنت عالق قليلاً إذا كنت ترغب فقط في طلب عدد قليل من المنتجات في وقت واحد. قد تجد أيضًا أنه من الصعب جدًا الحصول على خدمة العملاء التي تريدها من هذه العلامة التجارية العالمية الضخمة.

 

Alibaba البدائل #1: Printful

printful - الأفضل alibaba البدائل

ليس Alibaba يعد خيارًا ممتازًا للشركات التي تبحث عن مجموعة واسعة من المنتجات العالمية لبيعها ، ولا تحتاج كل شركة إلى هذا التنوع. إذا كنت تبحث تحديدًا في جانب “الطباعة حسب الطلب” في dropshipping، ثم Printful يمكن أن تكون الأداة المناسبة لك. مع Printful، يمكنك الاختيار بسهولة من بين مجموعة من المنتجات القابلة للتخصيص ، مثل الملابس وفنون الجدران ، وتغييرها لتناسب احتياجاتك.

Printful يقوم فقط بإنشاء العناصر اللازمة لتلبية طلباتك عندما يشتري شخص ما شيئًا ما لشركتك ، ولا يوجد حد أدنى للطلبات لتقييد خيارات البيع الخاصة بك. والأفضل من ذلك ، أن الحل سهل الاستخدام للغاية ، مع مولد نموذج بالحجم الطبيعي مدمج للمساعدة في إظهار الشكل الذي ستبدو عليه الحلول الخاصة بك مقدمًا.

التسعير ؟؟؟؟

لا توجد أي تكاليف أولية للاشتراك في Printful. لا يوجد أيضًا اشتراك شهري يدعو للقلق. كل ما تدفعه مقابل التكلفة الأساسية للمنتجات التي تريد بيعها ، وسعر التخصيصات ، وتكلفة توصيل منتجاتك للعملاء. Printful يمكن أن يوفر لك بالتأكيد بعض النقود على أشياء مثل رسوم التخزين.

الايجابيات:

  • مجموعة ممتازة من المنتجات القابلة للتخصيص
  • الكثير من الطرق لإبراز علامتك التجارية
  • خدمة شحن جيدة مع توصيل سريع
  • لا يوجد حد أدنى لمتطلبات الطلب
  • يعمل مع Shopify وتطبيقات أخرى
  • أي رسوم شهرية

سلبيات:

  • مناسب فقط لطباعة المنتجات حسب الطلب
  • يمكن أن تكون باهظة الثمن حسب اختيارات المنتج الخاص بك

من هو الأفضل؟

إذا كنت تبحث عن بديل للطباعة عند الطلب لـ Alibaba, Printful ربما يكون الخيار الأكثر شيوعًا في السوق. معروف بسهولة الاستخدام المثيرة ، Printful يجعل إنشاء منتجات فريدة أمرًا بسيطًا.

Alibaba البدائل #2: Oberlo

الصفحة الرئيسية لـ oberlo - الأفضل alibaba البدائل

Oberlo من المحتمل أن يكون أحد أشهرها dropshipping حلول في السوق بين Shopify المستخدمين. الحل مصمم للعمل على وجه التحديد مع Shopify، مما يجعل دمج ملفات dropshipping المنتجات والإمكانيات مباشرة في متجرك. كل ما عليك فعله هو تثبيت المكون الإضافي Oberlo في Shopify وأنت على استعداد للذهاب.

يمكنك أن تجد مجموعة ممتازة dropshipping الموردين مع Oberlo ، يقدمون مجموعة واسعة من المنتجات ، حتى تتمكن من تنمية شركتك كيفما شئت. dropshipping الأعمال التجارية. توجد أيضًا أدوات لإعداد التقارير والتحليلات لمساعدتك على توقع فرص نجاحك.

التسعير ؟؟؟؟

لدى Oberlo خطة مجانية متاحة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لقادة الأعمال الذين يرغبون في الحفاظ على انخفاض التكاليف الأولية. يمكنك البدء في البحث عن المنتجات دون إنفاق أي شيء. فقط تذكر أن تضيف جميع تكاليف اختيار وشحن منتجاتك عندما تحاول إنشاء ميزانيتك. إذا كنت ترغب في الوصول إلى المزيد من الميزات وحد أعلى للمنتج ، فإن حزمة “Boss” الخاصة بـ Oberlo تبدأ من 29.90 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

الايجابيات:

  • مصممة للعمل مع Shopify
  • بيئة سهلة الاستخدام للمبتدئين
  • الوصول إلى مجموعة كبيرة من المنتجات
  • خيار حساب مجاني متاح
  • دعم وتوجيه جيد للمبتدئين

سلبيات:

  • متاح فقط لـ Shopify
  • الحزمة المدفوعة مطلوبة لتتبع الشحن

من هو الأفضل؟

Dropshipping مع Oberlo سهل ومريح ، لا سيما إذا كنت مستخدمًا بالفعل Shopify المستعمل. إذا كنت تريد مجموعة ممتازة من المنتجات ، ومنهجًا مباشرًا لبناء عملك ، فإن Oberlo لديه كل شيء.

Alibaba البدائل #3: Spocket

spocket الصفحة الرئيسية - الأفضل alibaba البدائل

حل ممتاز آخر لـ dropshipping الشركات Spocket. تتكامل هذه الخدمة سهلة الاستخدام مع مجموعة واسعة من منصات بناء المواقع ، بما في ذلك BigCommerce, Wix, WooCommerce و Shopify. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك ، ويمكنك طلب عينات أو إضافة عناصر إلى محفظتك ببضع نقرات.

Spocket هو أيضا ممتاز لتقديم الشحن فائق السرعة. يمكنك أن ترى بالضبط الموردين الذين يقدمون أفضل أوقات الشحن عندما تبحث عن منتجات تضيفها إلى متجرك ، حتى تعرف أيهم تختار لأفضل خدمة عملاء. هناك أيضًا إمكانية الوصول إلى ميزات إضافية مثل الفواتير ذات العلامات التجارية والخصومات على مجموعة من المنتجات.

التسعير ؟؟؟؟

لا توجد أي تكاليف مسبقة مطلوبة للاستخدام Spocket إذا كنت ترغب في بيع 25 منتجًا أو أقل. للترقية والوصول إلى المزيد من قوائم المنتجات ، ستحتاج إلى الاختيار بين خطة 49 دولارًا مقابل 99 دولارًا شهريًا. على الرغم من أنها قد تبدو باهظة الثمن ، إلا أنه من الجدير بالذكر أنك تحصل على بعض الصفقات الرائعة على منتجاتك.

الايجابيات:

  • الشحن السريع وتتبع الشحن
  • التسعير التلقائي مع قواعد الشحن العالمية
  • دعم مكثف من موردي المنتجات
  • الكثير من العناصر لإضافتها إلى متجرك
  • التكامل مع منصات التجارة الإلكترونية الحالية
  • الفواتير والتغليف ذات العلامات التجارية

سلبيات:

  • يمكن أن تكون باهظة الثمن مع الخطط الشهرية
  • لا حاسبة الضرائب والرسوم

من هو الأفضل؟

إذا كنت تبحث عن ملف dropshipping الخدمة التي تتكامل مع مجموعة من منصات التجارة الإلكترونية وتوفر شحنًا سريعًا ، Spocket هو خيار رائع. تجعل القدرة على تتبع الشحنات أثناء توجهها إلى عملائك من السهل تقديم خدمة رائعة.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طريقة دخول سوق الاسهم

في نظر كثير من الناس أصبحت أسواق الأسهم فرصة ذهبية للاستثمار  على ...