الرئيسية / الأزياء والموضة / أحدث صيحات الملابس لشتاء 2022

أحدث صيحات الملابس لشتاء 2022

ملابس الشتاء من أجمل الملابس التي يعشقها الكثيرين لذلك يتساءلوا دوماً عن أفضل صيحات الملابس حتى يتمكنوا من شراء كل ما هو جديد من معاطف وجواكيت جلد وغيرها من الأزياء الرائعة التي تعتبر المفضلة لدي الكثيرين، لذلك سنتحدث اليوم عن أفضل صيحات الملابس التي تخص شتاء 2022.

معاطف “الترانش-كوتس” trench-coats بقصاتها الجلدية وسهولة ربطها من الأمام، يتم ارتداؤها فوق السراويل المحبوكة، أو يزينها كشكش على الرقبة يغطي الكتفين كأنه وشاح. القمصان مريحة بأقواس طويلة. تبطين حشو ناعم لجاكيتات “الدوفيه” duvet الجلدية القصيرة، والفساتين والمعاطف بطول الركبة ترسم صورة خيالية متموجة. الخياطة تميزها سهولة الانسياب الخارجة عن المألوف، يتم استخدام جلد الغنم للمعطف، وللقبعات أيضًا. القبعات ذات الحجم الكبير تكمل المظهر وتستحضر أكسسواراً مميزاً من حقبة ماضية. الأطر الجانبية للنظارات الشمسية يغطيها الجلد بالكامل.

في لحظة مجموعة الازياء النسائية لخريف وشتاء 2021/22 من تودز Tod’s تسمية

الإكسسوارات تضيف المزيد من وجهات النظر. الحقائب كبيرة للغاية، مثل حقيبة “تي تايملس” T Timeless بمظهرها ذات القصات والتقطيع الخام، أو غيرها من الحقائب بأشكالها المغلفة والمقوسة، والتي أصبحت أكثر وضوحًا باستخدام جلد الغنم والجلود اللامعة، المستعمل في حقيبة “أوباو” Oboe، حقيبة المتجول “هوبو باغ” – hobo bag العملية الخفيفة الناعمة. سلاسل مسطحة مزخرفة تزيين حقيبة “كايت” Kate حقيبة الكتف الصغيرة، وتستخدم أيضًا لاستبدال أحزمة الكتف.

في لحظة مجموعة الازياء النسائية لخريف وشتاء 2021/22 من تودز Tod’s

أحذية “لوفرز”loafers ذات الكعب العالي عبارة عن كتل ملونة زاهية، وتثبت أحذية الرجال ذات اللونين بمشابك أو كأحذية الـ”لوفرز”loafers إنما بدون كعب ولها نعال زاحفة عالية مغطاة بالـ”غومينوز”gomminos المطاطية. يزين الجزء العلوي من حذاء الموكاسين علامة “تي-T” المميزة، والتي تزين أيضاً الأحزمة والحقائب. وتعتبر أحذية “دومور” Demure المدببة الرشيقة ذات الكعب المخروطي الشكل غاية في الإبداع.

 نصائح هامة تساعدك فى اختيار الجاكيت المثالى والمناسب لكِ.

1. ابحثى عن الجودة

قراءة الملصق الخاص بالجاكيت بعناية أمر هام، حتى لو كان سعره مرتفعا ويحمل اسم أحد البراندات العالية، ففي بعض الأحيان هناك أشياء يتم الإعلان عنها على أنها “صوف”، لا تحتوي سوى على نسبة ضئيلة من الصوف، ثم 80٪ من النايلون والياف.

ولن يجعلك البوليستر دافئة فى طقس الشتاء القارس، كما أنه يمنح عرقك رائحة غير تقليدية، لذلك تأكدى من أنك تشترين شيئًا عالي الجودة.

اختيار الجاكيت المناسباختيار الجاكيت المناسب

2. لا تصابى بالإحباط سريعًا:

العثور على معطف الشتاء المثالي أمر بالغ الصعوبة، وقد لا تنجحي فى إيجاده من المرة الأولى، ولكن عليك فقط الاستمرار في المحاولة حتى تحصلي على جاكيت مميز.

3. كونى صبورة:

الصبر ليس مهمًا فقط في حياتك العادية، ولكن أثناء الاختيار من بين الخيارات المتعددة للجواكيت التى قد تجدينها فى المحلات التجارية، وإذا كنت ستعثرين على الجاكيت المثالي، فأنت بحاجة إلى رؤية جميع الجواكيت، وهو الأمر الذي سيستغرق وقتًا، لذلك لا تصابي بالملل سريعًا، وتختارى أى قطعة أمامك باستعجال.

4. اختارى مقاسا مناسبا:

احرصى على أن تكونى قادرة على ارتداء طبقات تحت معطفك، وهو ما نحتاجه فى فصل الشتاء، حيث قد نلجأ إلى ارتداء بلوزة صوف أو قميص تحت الجاكيت، وعدم وجود مساحة كافية للطبقات تحت ذراعي الجاكيت، قد يجعله مقيدًا لكِ وغير مريح.

المقاس المناسبالمقاس المناسب

5. اعرفى جسمك:

تساعدك معرفة طبيعة جسمك على اختيار ما يناسبك، كما تساعدك على التخلص من العديد من الاختيارات غير المناسبة لك فى المحلات التجارية بسهولة.

6. تأكدى من وجود جيوب:

الجاكيت بدون جيوب قد يشكل مشكلة كبيرة لك، ففى درجات الحرارة المنخفضة قد تجدين نفسك تصارعين وأنتِ تبحثين عن مكان لوضع يديك فيه لتدفئتها.

جاكيت بجيوبجاكيت بجيوب

7. احرصى على إعطاء الأولوية للدفء على موضة الجاكيت:

ربما يمكنك قضاء شهر ديسمبر في معطف مواكب للموضة يكون دافئًا بشكل معتدل فقط، ولكن مع شدة البرودة، لن تكون أي موضة على وجه الأرض تستحق التضحية بالدفء الكافي بسبب برودة جسمك في كل مرة تغادرين فيها المنزل.

لذا تكمن الفكرة في العثور على شيء أنيق ودافئ أيضًا، ولا تضحي أبدًا بإمكانية الحصول على القليل من الدفء الإضافي لشيء قد يكون خارج خطوط الموضة حاليًا.

عن مدونة بازار السعودية 3

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...