الرئيسية / الأزياء والموضة / طريقة اختيار الألوان بانتظارك في الموسم الجديد 2022

طريقة اختيار الألوان بانتظارك في الموسم الجديد 2022

مع كل اقتراب موسم جديد، تقوم شركة بانتون العالمية بأطلاق لوحة الألوان التي ستسيطر على خياراتنا بشكل عام، والتي سيكون لها تأثير واضح في عالم الموضة بشكل خاص. ولموسم ربيع وصيف 2022 المقبل، أتحفتنا الدور العالمية بتصاميمها التي عكست درجات لونية منعشة ومرحة، تنبئنا بإطلالات حيويّة تناسب أجواء هذا الموسم.

Light Blue
الأزرق الفاتح

أكثر درجات الأزرق زهاءً رأيناها في عروض هذا الموسم، قدّمتها الدور العالمية على تصاميم متنوّعة. رأينا الجمبسوت باللون الأزرق الفاتح والذي يناسب مختلف الإطلالات والمناسبات، كما لفتتنا تصاميم الفساتين والبذلات التي تزيّنت بهذه الدرجة الناعمة.

Soft Pink
الزهري الناعم

يزيد اللون الزهري من أنوث الإطلالة ورقّتها، فما بالك لو أن درجة الزهري الأكثر رواجاً خلال هذا الموسم هي الزهرى الفاتح والناعم. ستضفي الأزياء باللون الزهري كثيراً من الانتعاش إلى إطلالاتك في موسم الصيف المقبل.

Misty Lilac
بنفسجي ضبابي

من لوحة البنفسجي الغنيّة اختار المصمّمون الدرجة الباستيلية الفاتحة. هي من الألوان التي ستغني خزانتك الصيفية بتأثيرها الهادئ والأنيق على إطلالاتك. تألقي بفستان باللون البنفسجي الضبابي واختاري معه إكسسوارات باللون الفضي لتحافظي على إشراقة طلّتك.

Heated Red
الأحمر الناري

هي درجة الأحمر التي تبعث الكثير من الجرأة والدفء في إطلالاتك. اختاريها هذا الموسم لتلفتي الأنظار إليك وتتألقي بأزياء أنيقة ومميّزة مع تنوّع التصاميم التي قدّمتها الدور العالمية.

Electric Blue
الأزرق الكهربائي

لا يغيب اللون الأزرق بشكل عام عن مجموعات الربيع والصيف، وللموسم المقبل جاء الأزرق بدرجته الكهربائية القويّة والتي زيّنت تصاميم متنوّعة من الفساتين والسراويل والسترات.. ما يضع أمامك خيارات واسعة لتتألقي بهذا اللون.

Joyful Yellow
الأصفر المرح

يعكس اللون الأصفر إشراقة الشمس وشعاعها المتوهّج. وقد قدّمته الدور العالمية لموسم ربيع وصيف 2022 بدرجة مرحة يمكنك أن تتألقي بها في مختلف المناسبات خاصة وأن مجموعة التصاميم التي ارتدت هذا اللون كانت غنيّة ومتنوّعة.

Coca Mocha
البني الموكا

على الرغم من أن اللون البني يندرج ضمن الألوان الترابية التي تناسب أجواء الشتاء الباردة، فقد استطاع أن يحجز مكانة هامة في لوحة ألوان الموسم المقبل. لم نرَ الكثير من درجات البني ولكن درجة الموكا كانت بارزة بشكل لافت.

Blazing Orange
البرتقالي المتوهّج

من أكثر الألوان التي رافقت موسم ربيع وصيف 2022، حتى كادت لا تغيب عن مجموعة أي دار من الدور المشاركة في عروضه. اكتسب اللون البرتقالي لمسة متوهّجة نارية، جعلته أحد أبرز الألوان التي يمكنك اختيارها إذا كنت تبحثين عن إطلالة مشرقة ومنعشة في الوقت نفسه.

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...