الرئيسية / الأزياء والموضة / موضة بنطلون 2022 للبنات

موضة بنطلون 2022 للبنات

البنطال من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتك ويوجد العديد من الأشكال والخامات للبنطلونات حيث يوجد عريض وضيق  جينز  قماش  قطيفة  وغيرها من الخامات التي يمكنك الاختيار من بينها

البناطيل الواسعة

الكثير من دور الأزياء اتجهت في الموضة السائدة هذا العام للبناطيل التي تتسم بالاتساع، سواء البناطيل الكلاسيكية من القماش أو المودرن مثل الجينز الواسع والذي يسمى حاليا باسم “البوي فريند” ويعتبر من الاختيارات المثالية للفتيات.

البنطلون الجلد

 

من البناطيل البناتي العصرية التي تناسب شتاء 2022، والتي تناسب قطع الملابس العلوية مثل الجاكت الجلدي أو البالطو، ويمكنك اختيار بنطلون جلد باللون الأسود أو اللون البني.

البناطيل الكلاسيكية

يتميز عام 2022 بالنمط الكلاسيكي في البناطيل، ويمكنك الاختيار من بينها والتي أتت بألوان من الرمادي والأسود والتي تكون بها خطوط أو مربعات أو بالرسومات التشكيلية.

اختاري بنطلون جيب واسعا بشكل مختلف يناسب البلوزات القصيرة.

 

البناطيل القطيفة

 

من الخامات المنتشرة في شتاء 2022 والتي تناسب الطقس البارد والخروجات النهارية في فصل الشتاء، وتعتبر من البناطيل العملية التي تناسب العمل والجامعة.

 

البناطيل الجينز

تتميز البناطيل الجينز باستمرارها في موضة كل عام، ويمكنك الاختيار ما بين البنطلون الجينز الشارليستون أو البنطلون السكيني، والذي يناسب الفتيات النحيفات كما يمكنك اقتناء البنطلون الجينز الهاي ويست والذي يساعدك على الحصول على جسم مثالي لأنه يقوم بإخفاء الكرش إن وُجِد.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...