الرئيسية / الأزياء والموضة / صيحات مكياج قوي من الميك أب أرتيست السعودية رملا عبد المجيد

صيحات مكياج قوي من الميك أب أرتيست السعودية رملا عبد المجيد

تتخذ خبيرة المكياج السعودية رملا عبد المجيد من عيون المرأة مساحة حرة تمزج فيها ألوان المكياج القوية بحرفية وإتقان، وتتفنن برسمات الأيلاينر العصرية والجريئة التي تواكب أبرز صيحات المكياج. وفي هذا المقال، رصدنا مجموعة من صيحات المكياج القوي، استوحيناها من الميك أب أرتيست رملا عبد المجيد، لتستوحي منها أجمل أفكار المكياج.

مكياج عيون بنفسجي لامع

لقد أصبح معروفاً أن البنفسجي هو من أبرز ألوان المكياج الرائجة وأكثرها شعبية، وقد اعتمدته خبيرة المكياج رملا عبد المجيد بأسلوب عصري على العيون، حيث قامت بتظليل كامل الجفن العلوي بظل العين البنفسجي اللامع، وغمرت كامل العين ومدمع العين وداخلها بالأيلاينر الأسود الذي ينتهي مجنحاً قليلاً خارج العين.

مكياج عيون غليتر باللون الأحمر

استخدام اللون الأحمر في مكياج العين ليس أمراً تقليدياً أو مألوفاً، ولكنه ظهر بقوة في الآونة الأخيرة ليكون من صيحات المكياج الرائجة. ومن جهتها، استخدمت رملا عبد المجيد ظل العين باللون الأحمر الغليتر لتظليل الجفن العلوي وصولاً الى كسرة العين، الى جانب رسمة الأيلاينر الرفيع عند منبت الرموش، وإضاءة العين بالهايلايتر اللامع.

الأيلاينر الغرافيكي بالألوان الترابية

يستمر الأيلاينر الغرافيكي موضة رائجة جداً لهذا الشتاء، بعدما لاقى انتشاراً كبيراً في عام 2020. وقد اعتمدته الميك أب أرتيست رملا عبد المجيد بألوان ترابية دافئة على طول كسرة العين وتحت العين، الى جانب رسمة الأيلاينر الأسود المسحوب الممتد من مدمع العين وصولاً الى خارج العين، مع الرموش البارزة، والهايلايتر اللامع على عظمة الخدين.

مكياج عيون برونزي مع الروج الأحمر

كذلك، دمجت الميك أب أرتيست رملا عبد المجيد البرونزي والأحمر، لتصنع مكياجاً عصرياً مفعماً بالأنوثة والجمال. حيث اعتمدت الروج الأحمر الصارخ، ومكياج العيون البرونزي الفاتح بلمسة لامعة على الجفن العلوي، مع إضاءة مدمع العين بالهايلايتر. كذلك، اعتمدت موضة النمش الاصطناعي على منطقة الخدود، الى جانب البلاش الزهري على تفاحة الخدين.
ملاحظة: الصور من حساب خبيرة المكياج رملا عبد المجيد الرسمي على إنستغرام)

عن مدونة بازار السعودية 1

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...