الرئيسية / الأزياء والموضة / أحدث صيحات الموضة لخاتم الخطوبة 2021

أحدث صيحات الموضة لخاتم الخطوبة 2021

يعتبر خاتم الخطوبة من الأشياء المهمة للعروس ولهذا من المهم اختياره بعناية وبحسب ذوق العروس إليكم أحدث صور خاتم الخطوبة 2021

فترة الخطوبة من أجمل فترات العمر التي تمر بها العروس، والدبلة تعتبر رمزا مميزا للخطوبة حيث إن الدبلة التي لا غنى عنها لكل فتاة أو شاب، ولهذا من خلال التقرير التالي نقدم إليكم بالصور أحدث موضة دبل الخطوبة 2021.

 

أحدث موضة دبل الخطوبة 2021

يوجد العديد من التصميمات المختلفة لدبل الخطوبة والتي تتنوع ما بين رفيع وسميك وملون والتي تحتوي على الفصوص والكثير من الأشكال الأخرى.

كما يوجد بها العديد من الألوان حيث قد يفضل البعض الدبل الذهبية، أو الفضية أو ذات اللون الماسي، وهذا على حسب طبيعة كل شخصية.

الدبلة المحفورة من الأشكال التقليدية الموجودة دائما والتي تختارها معظم الفتيات وتعد موضة لهذا العام 2021، لأنها يوجد بها الكثير من الأشكال التي يمكن الاختيار من بينها، ولكنها تشبه إلى حد كبير شكل الخواتم في النقوش الموجودة عليها.

كما تحرص بعض الفتيات على اختيار الدبل التي يوجد بها فصوص لامعة لأنها تكون مختلفة عن غيرها من أنواع الدبل حيث تكون الدبل أكثر جاذبية ولمعانا.

 

إذا كانت العروس تميل إلى الكلاسيكية فيمكنها اختيار الدبلة وخاتم الخطوبة الذهبي، ويفضل أن تختار الذهب عيار 14 أو 18 والذي يكون أكثر متانة وأناقة.

أما إذا كنت تفضلين الخواتم من الذهب الأبيض، فاحرصي على اختيار المطلية بالروديوم، والذي يعزز لون الدبلة وشكلها كما يجب عليك الحرص على الاعتناء بالدبلة من الذهب الأبيض بشكل أكبر حتى لا تفقد لمعانها وأناقتها.

أما العروس العصرية فيمكنها اختيار خواتم ودبل الخطوبة البلاتين والتي تعتبر متينة عن غيرها من أنواع الدبل الأخرى، ويدوم لمعانها لوقت طويل.

 

 

أما الدبل الفضة فهي أقل الأنواع جودة وهذا لأن معدن الفضة يفقد لمعانه بشكل سريع وتظهر عليه الخدوش، ولكنها أقل في التكلفة وتناسب بشكل أكبر الرجال والشباب، ولهذا يمكن للعريس اختيار الدبلة الفضية التي تتناسب مع شخصيته.

 

 

من المهم الاعتناء بدبلة الخطوبة كل فترة، والاهتمام بلمعان الخاتم والفصوص الموجودة به وهذا من خلال تلميعه كل فترة، وهذا لأن الدبلة قد تظل معك لفترة طويلة دون تغييرها، ولهذا من المهم الاختيار الجيد للدبلة والاهتمام بها بعد ذلك.

عن مدونة بازار السعودية 4

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...