الرئيسية / الأزياء والموضة / أحدث تصميمات الملابس للعام الجديد

أحدث تصميمات الملابس للعام الجديد

من أهم المناسبات السنوية التى يجهز لها العديد من الأشخاص هى العام الجديد دائماً يبحثوا عن أحدث تصميمات الملابس التى تجعلهم مميزين فى هذا اليوم من السنة خاصة فى الخروجات والجمعات التى يوجد بها العديد من الأشخاص سنعرض اليوم العديد من التصميمات المميزة.

لا قماش يضاهي فخامة المخمل وأناقته في إطلالاتك الشتوية. ولاستقبال العام الجديد بإطلالات فاخرة، اخترنا لك بعض التصاميم التي تميّزت بقماشها المخملي الناعم من عروض خريف وشتاء 2021-2022.

فستان من المخمل الأسود من ديل كور Del Core

قدّمت علامة ديل كور Del Core فستان ماكسي بحمالات رفيعة مصنوع من المخمل الأسود، يتميّز بشق عالي وبعض الشرائط الجذابة التي زيّنت جانبيه. وقد ارفقت العلامة التصميم بقفازات مخملية باللون نفسه، وزيّنت الإطلالة بعقد مرصّع بالأحجار وحذاء صندل بكعب عالي.

اختارت علامة أمبوريو أرماني Emporio Armani ان تقدّم قماش المخمل الناعم على بدلة باللون الكحلي. تتألف البدلة من سروال بقصّة واسعة وسترة مزيّنة بخطوط وردية ناعمة. وقد أكملت العلامة هذه الإطلالة بعقد بطبقات متعدّدة باللون الوردي وسوار عريض باللون نفسه. أما الحذاء والحقيبة فمن المخمل باللون الكحلي أيضاً.

فستان قصير من إيترو Etro

باتت علامة إيترو Etro مشهورة بطبعاتها المميّزة والمتداخلة التي تزيّن أزياءها. وها هي تقدّم لك فستاناً قصيراً من المخمل بطبعات غنيّة. هي إطلالة جذابة وغامضة في الوقت نفسه، وقد أضافت العلامة لمسة أنيقة على الإطلالة من خلال الإكسسوارات الجلدية المؤلفة من حذاء برقبة عالية وحقيبة بحجم ضخم.

بدلة باللون الأسود من جيورجيو أرماني Giorgio Armani

بدورها قدّمت علامة جيورجيو أرماني Giorgio Armani بدلة من المخمل الأسود مؤلفة من سروال فضفاض وسترة قصيرة، ونسّقت معها قميصاً باللون الأكوامارين مع ياقة مزيّنة بالكشاكش. وأكملت العلامة هذه الإطلالة بجزمة كاحل مصنوعة من الجلد الأسود.

بدلة من المخمل الزهري من لونشان Longchamp

المخمل الذي اختارته علامة لونشان Longchamp هو المخمل السميك والمضلّع، فقدّمت بدلة مؤلفة من سروال بقصّة كلاسيكية وسترة بليزر، نسّقت معه توب بيضاء بياقة عالية وزيّنت الإطلالة بحذاء أبيض مسطّح وحقيبة مصنوعة من الجلد الطري.

إطلالة مخملية باللون الأخضر اختارتها الفنانة #هيفا_وهبي لتعايد من خلالها جمهورها في مناسبة الميلاد.

وارتدت وهبي فستاناً مخملياً أخضر مع فتحة طويلة لجهة اليمين، تميّز بتصميم حول العنق اشبه بـ”شوكر”، نسّقت معه صندالاً بكعبٍ عالٍ مخملياً أيضاً وباللون الأخضر، فيما أبقت على تسريحة شعرها الناعم واعتمدت مكياجاً ترابياً هادئاً.

الاطلالة الميلادية أكملتها وهبي بحملها طابة الميلاد الحمراء، وعلقت: “اريد من كل شخص يقرأ هذا، أن يكون بصحة جيدة وسعيداً ومحبوباً. ميلاد مجيد للجميع وأتمنى للجميع عطلة سعيدة وكل عام وانتم بخير”.

يذكر ان وهبي انتهت من تصوير اغنية “توتة” الجديدة على طريقة الفيديو كليب مع المخرج سليم الترك.

 

عن مدونة بازار السعودية 3

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصلاح البودرة والبلاشر المتكسرة

تلجأ الكثير من النساء إلى التخلص من بودرة الوجه عند كسرها  ولكن ...